رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شريف رضا ثاني صفقات الاتحاد السكندري الشتوية

شريف رضا أثناء توقيعه
شريف رضا أثناء توقيعه لنادي الاتحاد السكندري

تعاقد مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي مع اللاعب شريف رضا الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، وذلك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري من نادي سموحة
جاء التعاقد مع اللاعب شريف رضا بعد إشادة الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق بإمكانيات اللاعب سواء الفنية والمهارية، حيث قام مدرب زعيم الثغر بتدريب اللاعب عندما كان مدربا لنادي سموحة.

وكان مسئولي زعيم الثغر مع اللاعب برئاسة محمد مصيلحي نجح  في إبرام التعاقد من قبل 
مع اللاعب الغيني ناموري تراوري بعقد يمتد لخمس مواسم عقب إشادة الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق بقدرته الفنية ويعتبر اللاعب شريف رضا هو ثاني صفقات الاتحاد السكندري الشتوية لهذا الموسم.

ويواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته اليومية وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة والنصف مساء في قبل نهائي كأس الرابطة.

وطالبت جماهير لاعبي الفريق ببذل أقصى ما لديهم من جهد، وذلك من أجل الوصول للمباراة النهائية والفوز بكاس الرابطة بعد فوز فريق سيراميكا كليوباترا بهذه البطولة العام الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي قام فيه مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في صرف جزء من مستحقات لاعبيه خلال الأيام الماضية من أجل تحفيز اللاعبين على الاستمرار في تقديم مستويات قوية في ظل رغبة رئيس النادي في تهيئة كل الأجواء وتوفير حالة من الاستقرار الفني والإداري لدي اللاعبين.

يذكر أن محمد مصيلحى رئيس النادى اجتمع  بالكابتن طارق العشرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم وقدم له التهنئة على أستمرار المسيرة الناجحة لفريق الكرة هذا الموسم، والفوز فى المباراة الأخيرة أمام نادى إنبى وتقديم مستوى وأداء فنى متميز للغاية وصعود الفريق للدور قبل النهائى لبطولة كأس الرابطة المصرية، مما أسعد جماهير وعشاق زعيم الثغر.

وأشار رئيس نادي الاتحاد السكندري للكابتن طارق العشرى أن الجميع داخل منظومة زعيم الثغر يتطلع إلى تحقيق بطولة ستكون تتويج للمجهود والأداء المميز لفريق الكرة.

وأكد «مصيلحي» على ثقته الكبيرة فى القيادة الفنية للفريق وهذه المجموعة المميزة من اللاعبين فى تحقيق آمال وطموحات جماهير زعيم الثغر العظمية، وأنهم سوف يبذلون كل ما فى استطاعتهم من جهد من أجل الفوز ببطولة كأس الرابطة المصرية هذا الموسم وإضافة بطولة هامة للفريق تضاف لسجل وتاريخ نادى الاتحاد السكندرى العريق.