رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إسبانى: مبابي سيكشف موقفه من الانتقال لريال مدريد الخميس المقبل

كيليان مبابى لاعب
كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن أن النجم الفرنسى كيليان مبابى اقترب بشدة من الإعلان عن موقفه النهائى فى الرحيل من فريقه الحالى باريس سان جيرمان.

ويستعد مبابى لكشف رغبته باللعب لريال مدريد النادى الوحيد الأكثر اهتماما بضمه، أو البقاء مع باريس سان جيرمان وتجديد تعاقده مرة أخرى.

ووفقًا للإسبانى رامون ألفاريز الصحفى بجريدة ماركا، فإن مبابى اتخذ قراره بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان، موضحًا أن خطته إبلاغ النادى الفرنسى قراره رسميًا بعدم التجديد.

وتابع ألفاريز، أن ذلك سيكون خلال الأسبوع المقبل على الأكثر، مؤكدًا أن جميع التقارير تؤكد رحيل مبابى عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجارى.

وكشفت صحيفة "ريفليو" الإسبانية، عن أن رئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لا يزال يضع أمام عينيه  فكرة التعاقد مع قائد منتخب فرنسا، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد سنوات من مطاردة اللاعب.

وأضحت الصحيفة الإسبانية،  أن هناك حالة كبيرة من التفاؤل داخل جدران ريال مدريد، بإتمام الصفقة خلال الصيف المقبل، على الرغم من التكهنات والإشارات الفرنسية بإحتمالية بقاء اللاعب فى باريس.

واختتمت الصحيفة الفرنسية تقريرها، بأن كيليان مبابى سيصدر بيانًا رسميًا يوم الخميس المقبل، سيكشف فيه عن قراره النهائى، والمحتمل أن يكون عدم التجديد مع باريس سان جيرمان.

 أن مبابي سيصدر بيانًا رسميًا، الخميس المقبل، للكشف قراره النهائي بشأن مستقبله والذي سيكون بعدم الاستمرار مع باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابى رفقة  باريس سان جيرمان في صيف 2024،  في الوقت الذى يمتلك بندا بالعقد يمكنه من البقاء موسم إضافى فى النادي الباريسى حال موافقته، وهو ما تسبب فى إشعال الخلاف بين الطرفين خلال الأشهر الأخيرة، بعد استقرار اللاعب على الرحيل نهائيًا.