رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حاتم سكر: لم أستوعب فكرة استغناء الزمالك عنى وسأنضم لناد كبير

حاتم سكر الظهير الأيسر
حاتم سكر الظهير الأيسر السابق لنادى الزمالك

كشف حاتم سكر، لاعب الزمالك السابق، عن رأيه فى قرار ناديه بالاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشكل مفاجئ.

وصُدم سكر من قرار ناديه بالاستغناء عنه فى ذلك الوقت الضيق، حيث ينتهى سوق الإنتقالات الشتوية الساعة 12 مساء اليوم الخميس، وتقل فرص إنضمامه لأى نادى مصرى فى الوقت الحالى.

ودخل أسم حاتم سكر، ضمن رغبات نادى الإساعيلى فى التعاقد معه خلال الميركاتو الجارى، ويقترب مجلس الدراويش من الإعلان الرسمى لضم الظهير الأيسر السابق للزمالك.

وقال سكر فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة قناة صدى البلد:" لقد إستغنى عنى الزمالك فى وقت صعب، وتم إبلاغى بالقرار عن طريق مدير الكرة عبد الواحد السيد، قبل إغلاق القيد بعدة ساعات قليلة".

وكان باب القيد الشتوى في الدورى المصرى قد أغلق مساء أمس الأربعاء، قبل أن يقرر اتحاد الكرة مده حتى 6 فبراير المقبل.

وتابع:" إنه أمر صعب للغاية أن أرحل عن نادى الزمالك، حتى الآن لم أستطع تقبل ذلك الأمر أو إستيعاب الفكرة".

وأضاف سكر: "الأزمة كانت فى ضيق الوقت خصوصًا أن عقدى مع الزمالك كان ممتدا حتى 2025، لكنى أنهيت انضمامى لناد جديد في انتظار الإعلان الرسمى من جانبه، رحلت عن نادٍ كبير وانتقلت لنادٍ كبير أيضا، وهدفى اللعب في الأولمبياد".

وأشار إلى أن محمد عبد الشافى لاعب الزمالك حرص على التواصل معه ودعمه بعد قرار الاستغناء عنه.

وأكد سكر أنه لم يكن يفضل اللعب كمدافع ثالث في الزمالك تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو (المدير الفني السابق للزمالك)، مشيرًا إلى أنه ليس التوظيف الأنسب له لكنه كان يتمنى المشاركة في أى مركز.