رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يشعل آبار انبي بهدفين ويطيح به من كأس الرابطة

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري وانبي

 

في مباراة قوية وسريعة من جانب فريق الاتحاد السكندري استطاع أبناء طارق العشري تحقيق الفوز على فريق انبي الضعيف بهدفين دون رد  ويطيح به خارج البطولة وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب ستاد الإسكندرية ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة. 

تقدم الاتحاد السكندري بالهدف الأول في الدقيقة 72 عن طريق اللاعب خالد الغندور كابتن الفريق الذي أودع الكرة في المرمي وسط توهان من لاعبي انبي. 
واضاف زميله في الفريق عبد الغني محمد الهدف الثاني في الدقيقة 80  وسط فرحة جماهير الاتحاد السكندري الغفيرة التي حضرت المباراة رغم سوء الحالة الجوية التي تشهدها البلاد. 

وفي الدقيقة 67  لم يحتسب حكم المباراة السيد منير ضربة جزاء صحيحة للاتحاد السكندري. 

ومن جانبه ابدي طارق العشري المدير الفني للفريق سعادته بالتاهل للمربع الذهبي لكأس الرابطة علي حساب فريق انبي. 
وقال العشري اهدي هذا الفوز إلى جماهير الاتحاد السكندري الوفية الذين يدعموننا سواء داخل الإسكندرية أو خارجها واتمني إحراز البطولة لإسعاد جماهير زعيم الثغر. 
وأشار طارق العشري بشكل أفضل في العمق وكان من الممكن أن نسجل مزيد من الأهداف ولاحت للاعبي الفريق أكثر من فرصة حقيقية وأخبرت اللاعبين بأنني فخور جدا بما قدموه في المباراة من جماهير زعيم الثغر. 

وينتظر الاتحاد السكندري نتيجة مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا علي ملعب المقاولون العرب رغم أنه كان مقرر أن يلتقي الاتحاد السكندري مع الفائز من الجونة وطلائع الجيش. 

وقرر طارق العشري خوض التدريبات غدا دون راحة وذلك استعدادا لمواجهة الفائز من فريق سموحة وسيراميكا كليوباترا. 
ومن جانبه ابدي محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري سعادته البالغة بالفوز الذي حققه لاعبي الفريق والوصل للمربع الذهبي حيث قام بتهنئة اللاعبين والجهاز الفني لما يبذلوه من مجهود وتمني رئيس نادي الاتحاد السكندري استمرار الانتصارات من أجل إسعاد جماهير الاتحاد السكندري التي تستحق كل الشكر والتقدير علي المؤازرة الدائمة للاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة الكابتن طارق العشري. 

وأشار محمد مصليحي علي أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق والوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة.