رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يصطدم بأحلام سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة غدا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة

أنهى فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تدريباته اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة المقرر لها في الرابعة والنصف مساء على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وكان فريق سموحة تأهل إلى ربع النهائي واحتلاله المركز الأخير في المجموعة الأولى بعد تغلبه على فريق الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن الجولة الثالثة والختامية لدور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة عند 4 نقاط بينما الاتحاد السكندري رصيده 6 نقاط ويصل الفريقان إلى دور الثمانية ليلتقي زعيم الثغر أمام فريق انبي يوم 31 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في الخامسة مساء، بينما يلتقي فريق سموحة سيراميكا كليوباترا في نفس التوقيت.

وجهز أحمد سامي لاعبيه لهذه المواجهة المهمة من أجل الفوز وتكملة مشوار الفريق في البطولة.

وفي سياق متصل، وافق مسئولي نادي سموحة على إعارة اللاعب محمود حليمو لاعب خط وسط الفريق إلى المقاولون العرب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وكان حليمو تلقى أكثر من عرض من عدة أندية أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد أن وصلت العلاقة بين اللاعب وأحمد سامي المدير الفني للفريق إلى طريق مسدود.

وطالب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة من اللاعبين ضرورة التركيز لتحقيق الفوز أمام فريق سيراميكا كليوباترا، حيث شهد المران الأخير تركيز كبير وتدريبات قوية لحراس المرمى ومدافعي الفريق.

ويدخل فريق سموحة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد السكندري في اللقاء الأخير من بطولة كأس الرابطة ويتطلع فريق سموحة لمواصل الانتصارات القوية بالبطولة وتحقيق الفوز.

واختار أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة 22 لاعبًا لهذه المواجهة والتي ضمت كلا من: الهاني سليمان / محمد أشرف / حسين تيمور / محمد المغربي / بركات حجاج / عبد الرحمن عامر / أبو بكر ليادي / فادي فريد / لحسن دهدوه / شريف رضا / محمود وحيد / محمد سعيد مكرونه / إسلام جابر / حمدي علاء / حسام.حسن / مصطفى البدري / محمد مصطفى ميدو / أحمد خالد / طارق علاء / عمرو قلاوة / عبد اللطيف بن قسوه / محمد عصام.