رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لويس إنريكي عن عودته لتدريب برشلونة: لا تعليق

لويس إنريكى مدرب
لويس إنريكى مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى

قام لويس إنريكى، المدير الفنى الإسبانى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى،  بالتهرب عن الرد على الأخبار المنتشرة حاليًا عن فكرة عودته مرة أخرى لإسبانيا وتدريب برشلونة.

جاء ذلك بعدما أعلن تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى لبرشلونة رحيله عن البلوجرانا بشكل رسمى بنهاية الموسم، وتنهال التقارير الصحفية التى تحمل أسماء مدربين محتملين لخلافته.

ويمتلك برشلونة فرصة التعاقد بشكل فورى بنهاية الموسم مع مدرب وحيد وهو البرتغالى سيرجيو كونسيساو الذى أعلن بدوره نهاية رحلته أيضًا مع بورتو البرتغالى بنهاية الموسم قبل إعلان تشافى نفس الأمر بأيام.

فيما يتمنى خوان لابورتا التوقيع مع ألجواسيل مدرب ريال سوسيداد لما يقدمه مع الفريق الباسكى حتى الآن سواء محليًا أو على مستوى دورى الأبطال الذى صعد فيه لدور الــ 16 متصدرًا لمجموعته مع إنتر ميلان وبنفيكا.

وخسر برشلونة بطولتين خلال أسبوع تقريبًا بالخسارة في نهائى كأس السوبر الإسبانى على يد ريال مدريد برباعية، والخروج من كأس ملك إسبانيا برباعية أيضًا من أتلتيك بلباو، وأخيرًا الخسارة هذا الأسبوع من فياريال بخماسية.

 

 إنريكى يتهرب من الحديث عن برشلونة

ووضع اسم لويس إنريكي بكل تأكيد ليكون خليفة تشافى هيرنانديز فى الصيف المقبل بالنظر إلى النجاحات التى حققها مع الفريق من قبل من خلال تتويجه بالثلاثية عام 2015.

وسُئل لويس إنريكى عن إمكانية عودته لتدريب برشلونة، ورد قائلًا:" ليس لدى ما أقوله فى أمر عودتى لإسبانيا مرة أخرى من عدمه، لا تعليق".

يذكر أن لويس إنريكى هو المدرب الذى إختاره ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان، ليكون مدرب المشروع بالنادى والإعتماد على تعاقدات مميزة بلاعبين متوقع لهم التوهج مستقبلُا.