رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أتلتيكو مدريد يقترب من الإعلان عن ضم نجم يوفنتوس الإيطالى

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى اليوفنتوس

أنهى نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، صفقة مهمة بالنسبة للروخى بلانكوس خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، من الدورى الإيطالى السيريا A.

ويقترب أتلتيكو مدريد من الإعلان عن التعاقد مع مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى مويس كين، حسب تقارير صحفية إيطالية وأسبانية صباح اليوم الأحد.

ووصل النادى المدريدى بالصفقة إلى بر الأمان بعدما أتم الاتفاق مع اليوفنتوس على ضم اللاعب بنظام الإعارة دون وجود أى بند يمنح الأتليتى خيار شراء العقد، وفقًا لما ذكرته شبكة "ريليفو" الإسبانية.

أتلتيكو مدريد يتفق على ضم مويس كين من اليوفنتوس

وسيدفع أتلتيكو لخزينة يوفنتوس نصف مليون يورو نظير ضم اللاعب بنظام الإعارة، على أن يسافر كين إلى العاصمة مدريد في غضون يوم إلى يومين من أجل الخضوع للفحوصات الطبية التقليدية تمهيدًا للتوقيع على العقود بشكل رسمى.

ومن المنتظر أن يعود اللاعب، الذى يبلغ من العمر 23 عامًا، إلى يوفنتوس بمجرد نهاية الموسم الجارى، على أمل أن يستعيد عافيته بعدما بفقد بريقه إثر الإصابة التى جعلته يغيب عن تشكيلة البيانكونيرى منذ بداية ديسمبر الماضى.

واتخذ اليوفى القرار بالسماح بخروج كين بنظام الإعارة بعد تألق الجوهرة التركية كنعان يلديز، وفى الوقت ذاته يطمح مويس في الحصول على مكان في قائمة المدرب لوتشيانو سباليتى لمنتخب إيطاليا في بطولة يورو 2024، لذلك قد يساعده الإنتقال للنادى الإسبانى فى الوصول إلى ما يريد.