رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تغلق الطريق السياحي من اتجاه الواحات للمنيب لمدة 15 يوما

غلق الطريق السياحي
غلق الطريق السياحي

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، غلق الطريق السياحي جزئيا اتجاه طريق الواحات - المنيب، لمدة 15 يوما ابتداء من اليوم السبت وحتى 10 فبراير القادم.

غلق الطريق السياحي اتجاه طريق الواحات المنيب لمدة 15 يوما

قالت وزارة الداخلية في بيان لها إنه في إطار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحي تحديدًا في المنطقة المحصورة من نهاية الطريق السياحي وتقاطعه مع الطريق الدائري محور المنيب من أعلى طريق المنصورية لمسافة (500 متر) بالإتجاه من طريق الواحات اتجاه المنيب.

وأضافت وزارة الداخلية أن هذا الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي للطريق السياحي بواقع عدد (2) حارات مرورية في الموقع المشار اليه وذلك لمدة (15 يوم) ابتداء من صباح غدا السبت وحتى يوم السبت  10 فبراير المقبل على ان يكون العمل على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعمال فقط دون تعطيل الحركة المرورية.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع وسائل الأمن الصناعي من الكشافات والطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية وعلامات تحذيرية قبل منطقة الأعمال بمسافة "1 كم - 500 م - 100 م) في الاتجاهين بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.