رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع وإصابة 3 شباب من أسرة واحدة في حادث بالسنبلاوين

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين-ارشيفية

استقبل مستشفى السنبلاوين العام 3 شباب مصابين في حادث، اليوم السبت، فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد.

وعقب نقلهم للمستشفى تبين إصابة سيدة ووفاة اثنين آخرين، وحصل «النبأ» على أسماء المصابين والمتوفيين وهم: «غادة. حسن محمد حسن» ٢٤ عاما مصابة بكسور مضاعفة مفتوحة بالساقين والساعد الأيمن والعضد الأيسر، وشقيقها «أحمد» ٣٦ عاما "جثة هامدة، و«زينب محمد منصور» ٥٩ عاما  جثة هامدة" وتم ايداع الجثمانين بثلاجة المستشفى.

وكان إخطارا ورد لمديرية أمن الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد ووجود متوفين ومصابة.

على الفور، انتقل ضباط المباحث، وثلاث سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكى بجوار مقلب القمامة ومصرع شخصين بداخلها وإصابة أخرى.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وتشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.