رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يلتقي حتا الإماراتي في مباراة ودية استعدادًا للمرحلة المقبلة

الأهلي
الأهلي

يلتقي فريق النادي الأهلي في مباراة ودية مع نادي حتا الإماراتي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت الإمارات، على أرضية ملعب نادي حتا الإماراتي.

تعد هذه المباراة هي الودية الثانية والأخيرة للأهلي في معسكره بالإمارات الذي انطلق السبت الماضي ويستمر حتى اليوم، وذلك في إطار الاستعدادات للارتباطات القادمة بعد انقضاء بطولة كأس الأمم الأفريقية المُقامة حاليًا في كوت ديفوار.

خاض الأهلي مباراة ودية سابقة مع الأخدود السعودي، حيث انتهت بخسارة الأهلي 1-2. شهدت المباراة لحظة مثيرة حين أهدر رامي ربيعة ركلة جزاء في الدقيقة 71، وسجل محمد الضاوي كريستو هدف الأهلي الوحيد.

يأتي هذا اللقاء الودي ضمن خطط الأهلي لتحسين أداء الفريق وتصحيح الأوضاع الدفاعية، استعدادًا لاستئناف المسابقات المحلية والدولية.

في سياق آخر، يدرس  روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، جديا الدفع بـ حمدي فتحي ومروان عطية وأحمد سيد زيزو في الوسط أمام الكونغو في دور ال١٦ بامم إفريقيا الأحد المقبل، مع تواجد ثلاثي هجومي وهم محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة.

من ناحية أخري خضع محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، لعملية بالمنظار بواسطة خبير ألماني متخصص في إصابات الكتف، وتأكد غياب الشناوي عن الملاعب لفترة ثلاثة شهور وهو ما تسبب في صدمة كبيرة داخل الأهلي الذي بدأ مسئولوه في البحث عن حارس مرمى جديد لتدعيم مركز المرمى خلال تلك الفترة. 

وتم التنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا  والجهاز الطبي بالنادي الأهلي مع الجانب الألماني لإنهاء الإجراءات الطبية الخاصة بالحارس.

ويتمنى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام والجهاز الفني للمنتخب واللاعبين  الشفاء العاجل لمحمد الشناوي.