رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. وست هام يونايتد يتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

النبأ

أعلن نادي وست هام يونايتد، اليوم الجمعة، استعارة لاعب مانشستر سيتي، كالفين فيليبس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويأتي قرار استعارة فيليبس من مانشستر سيتي إلى وست هام حتى نهاية الموسم الحالي. 

وأشار بيان النادي إلى أن فيليبس قد يشارك لأول مرة مع وست هام يونايتد يوم الخميس المقبل في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بورنموث.

وكان فيليبس قد انضم إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2022 قادمًا من ليدز يونايتد بقيمة 49 مليون يورو، وقّع عقدًا يمتد حتى صيف 2028. 

وبسبب قلة فرص المشاركة الأساسية تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، قرر فيليبس الرحيل مؤقتًا لضمان المشاركة في يورو 2024 مع منتخب إنجلترا.

في سياق آخر، يواجه فريق مانشستر سيتي تحدٍ كبيرًا في مواجهته كضيف أمام توتنهام في قمة الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024. يطمح الفريق الذي يشرف عليه المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق الانتصار وحجز مكانه في الدور التالي بعد فوزه الكبير في الدور الثالث على حساب هدرسفيلد تاون بنتيجة 5-0.

تستضيف "استاد توتنهام هوتسبير" في لندن مباراة مثيرة عند الساعة العاشرة مساءً، حيث يتنافس توتنهام ومانشستر سيتي في حملة الدفاع عن اللقب، وذلك بينما يتأخر توتنهام بفارق ثلاث نقاط فقط خلف منافسه في الدوري الممتاز.

يفتقد توتنهام لخدمات نجمه الكوري الجنوبي هيونج-مين سون الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس آسيا في قطر. في المقابل، يدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات عالية، حيث يمتلك سلسلة من الانتصارات الست المتتالية ولم يتلقَ هزيمة في تسع مباريات متتالية. يشهد هذا اللقاء عودة النرويجي إيرلينج هالاند، هداف الفريق، الذي غاب عن المباريات منذ 6 ديسمبر الماضي بسبب إصابة في القدم حرمته من المشاركة في كأس العالم للأندية.