رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احتفالا بعيد الشرطة.. محافظ الغربية يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

النصب التذكاري لشهداء
النصب التذكاري لشهداء الشرطة بالغربية

وضع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الخميس، يرافقه اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء خالد عبد السلام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية واللواء أحمد حسين فهمي رئيس منطقة وسط الدلتا لهيئة الأمن القومى والعميد أركان حرب وليد ابراهيم نائب عن قائد المنطقة الشمالية العسكرية، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بمركز تدريب الشرطة، تخليدًا لأرواح شهداء الشرطة الأبرار في الذكرى الـ72 لعيد الشرطة، وذلك بحضور العميد هاني عامر المستشار العسكري لمحافظة الغربية لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل للوفاء لشهداء مصر وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات، تلاه قراءة الفاتحة على روح الشهداء وعزف السلام الوطني.

وقدم “رحمي” التهنئة لكافة رجال الشرطة الحاضرين بمناسبة عيدهم، معربًا عن شكره وتقديره لما يقدمونه من تضحيات غالية في سبيل تحقيق الأمن والأمان لمصرنا الغالية، داعيًا المولى أن يحفظ مصر قيادة وحكومة وشعبا.

وعقب ذلك، قام الدكتور طارق رحمي بإهداء درع المحافظة لمساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية.

وقام  محافظ الغربية بتوزيع الورود على ضباط وأفراد الشرطة للتعبير عن أصدق وأخلص التهاني القلبية بمناسبة عيد الشرطة.

محافظ الغربية يتابع حملات النظافة ورفع الإشغالات بمراكز ومدن وقرى المحافظة 

وعلى الجانب الآخر شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإزالة التعديات بالطرق العامة، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق، وذلك في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رضا المواطنين.

وجاء ذلك خلال متابعته لجهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة في استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات والاشغالات للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لشوارع محافظة الغربية وذلك عن طريق اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعليا.