رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غادة شلبي تبحث مع Wego آليات التسويق والترويج للمنتج السياحي المصري

غادة شلبي وفريق Wego
غادة شلبي وفريق Wego وهيئة تنشيط السياحة

شاركت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في افتتاح شركة Wego لمقرها الجديد  في مصر، وذلك في إطار خطة الشركة لتنمية حجم أعمالهم في مصر، حيث أنها تعد أحد أكبر محركات البحث والرحلات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند.

وقد قام روس فيتش Ross Vietch الرئيس التنفيذي للشركة، ومصطفى توكل مدير عام مكتب الشركة في مصر بافتتاح المقر الجديد، حيث حضر من وزارة السياحة والآثار سوزان مصطفى مدير عام إدارة الترويج السياحي بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وإيمان عبد الرحمن مدير عام الإدارة العامة للتوعية السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، هذا بالإضافة إلى حضور عدد من شركاء الشركة في الشرق الأوسط.

ومن جانبها، أشارت نائب الوزير إلى الجهود التي تبذلها الوزارة لزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر لتحقيق مستهدفات الدولة من صناعة السياحة وهو الوصول إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028 ولا سيما في ظل ما يتمتع به المقصد السياحي المصري من تنوع في مقوماته ومنتجاته وأنماطه السياحية، لافتة إلى أن السياسة والخطة الترويجية للوزارة والتي تقوم بتنفيذها الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والتي تعتمد على تنويع أساليب الترويج والتي من بينها استخدام الوسائل الترويجية الحديثة وخاصة في ظل زيادة عدد مستخدمي الإنترنت حول العالم والتي يأتي على رأسها التسويق الإلكتروني لما له من أهمية حيث يمكن من خلاله الوصول إلى عدد أكبر من المستهدفين وجذبهم لزيارة المقصد السياحي المصري.

وأعربت عن حرصها على المشاركة في هذا الحدث نظرًا لما تتمتع به شركة Wego من انتشار واسع في السوق العربي، ولا سيما الخليجي والذي يعد  من أهم  الأسواق  السياحية المصدرة للحركة إلى مصر والتي تستهدفها الوزارة، مشيرة إلى الجهود التي يتم بذلها لزيادة معدلات الحركة السياحية الوافدة منه.

وأضافت أنه في ظل ما يتمتع به المقصد السياحي المصرى من تنوع فإنه من الأهمية أن يقوم السائح الذي يرغب في زيارته بالتأكد من إعداد برنامج جيد من خلال شركات السياحة المتميزة التي تستطيع أن تقدم له منتجًا سياحيًا يلبي طلباته ورغباته وبما يضمن تلقيه أفضل مستوى للخدمات المقدمة ومعايشة تجربة سياحية مميزة من خلال الاستمتاع بكافة المقومات والأنشطة السياحية به.

وأوضحت أنه تم أيضًا بحث مع مسئولي الشركة آليات التسويق والترويج للمنتج السياحي المصري ولا سيما منتج السياحة الثقافية وإبراز المتاحف والمواقع الأثرية التي يذخر بها المقصد المصري من خلال الترويج لها على منصات البحث الخاصة بالشركة، كما تم الاتفاق على تنظيم حملات ترويجية مشتركة خلال الفترة القادمة للتسويق للمنتج المصري في السوق العربي ودول الخليج.

الرئيس التنفيذي لشركة Wego يشير لعلاقات الشراكة بين الشركة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي 

ومن جانبه، أشار الرئيس التنفيذي لشركة Wego إلى علاقات الشراكة بين الشركة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي خلال السنوات الماضية حيث تم تنظيم عددًا من الحملات الترويجية المشتركة للمقصد السياحي المصري في السوق العربي، لافتًا إلى أنه من المقرر أن تشهد الفترة القادمة إطلاق حملة ترويجية جديدة بين الهيئة والشركة.

كما تحدث عما تشهده أعمالهم من توسعات في مصر وخطتهم المستقبلة وتطلعهم لتعزيز أعمالهم في مصر خلال الفترة القادمة وهو ما يؤكد على أهمية المقصد السياحي المصري بالنسبة لهم.