رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طبيب التجميل يهاجم ريهام سعيد وينشر فيديوهات ترهل بشرتها قبل وبعد العملية

ريهام سعيد قبل وبعد
ريهام سعيد قبل وبعد عملية التجميل

نشر نادر صعب دكتور التجميل اللبناني الشهير، فيديو للإعلامية ريهام سعيد قبل وبعد إجراؤه عملية التجميل لها، ردًا على اتهامها له بتشويهها.

وظهرت ريهام سعيد خلال الفيديو ببشرة مترهلة وعيون منتفخة، وذلك بعد تفريغها للفيلر بوجهها والتي استمرت على حقنة لمدة 10 سنوات.

على ضوءه نشرت ريهام سعيد سكرين شوت لما نشره نادر صعب عبر حسابة الرسمي على انستجرام، وعلقت ريهام قائلة: "يعني انت مجرم لدرجه انك  شوهتني وعرفت انك موت ناس قبلي وبتحط صوره لواحده مش انا خالص وتقول إنه ا انا ؟  انا كنت زي القمر قبل ما اجي لك حد عمره شافني شكلي كده. عارف انت لازم تبطل اذيه للناس لازم  انا بحذر كل الناس من إلى اسمه نادر صعب، انا هاطلع لايف من غير  فلتر اوري الناس انت عملت ايه، رايح العراق بعد ما انفضحت في لبنان تبوظ الناس هناك ؟".

يذكر ان كشفت الاعلامية ريهام سعيد، عن تعرضها للتشويه على يد نادر صعب طبيب التجميل اللبناني الشهير الذي أجري لها عملية تجميل منذ 10 أشهر ببيروت.

وكشفت ريهام سعيد، عبر برنامجها "هي وصبايا"، المذاع عبر قناة "هي"، عن توجهها لبيروت لإجراء عملية شد للخدود على يد طبيب التجميل الشهير نادر صعب، على ان تذهب لطبيب أخر لمعالجة أسفل العينين لترهلها، وذلك بعد ان رفض العديد من أطباء التجميل إجراءها لها لضعف جلد الوجه على حد وصفها.

ريهام سعيد قبل وبعد عملية التجميل 
ريهام سعيد قبل وبعد عملية التجميل 
ريهام سعيد قبل وبعد عملية التجميل 
ريهام سعيد قبل وبعد عملية التجميل 

ريهام سعيد تفرغ مخزون فيلر 10 سنوات

وأشارت ريهام سعيد في حديثها أنها أتفقت على ذلك مع طبيب التجميل نادر صعب على إجراء عملية الشد للخدود فقط دون الاقتراب من العين، وفوجئت بعد خروجها من غرفة العمليات تشوه منطقة العين وتورمها بجانب ظهور خيوط التجميل بجانب عيونها، وعند سؤالها للطبيب أخبرها ان هذا التورم سيختفي مع الوقت ولكن بالرغم من مرور 10 أشهر من إجراؤها للعملية إلا إنها تعيش بهذا التشوه على حد وصفها.

واضافت ريهام سعيد، في حديثها إنها تعرضت للحرق أسفل العين جراء هذه العملية، وعدم تناسق العينين، وعلى ضوءه توجهت لأطباء تجميل مصريين كشفوا لها عن تعرضها للتشويه وان مافعله الطبيب جريمة طبية.

وعاودت ريهام سعيد، اتصالها وتواصلها مع الطبيب اللبناني نادر صعب، الذي أخبرها بأنها ليست جميلة وكانت مشوهة قبل إجراؤه العملية التجميلية لها وان بشرتها كانت مترهلة بشكل كبير بعد ان أفرغت الفيلر  المخزون بوجهها على مدار 10 سنوات.

وحذرت ريهام سعيد من التعامل مع طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، واعلنت عن خضوعها لعملية جراحية قريبًا في محاولة لتصحيح التشوه الذي تعرضت له.

من جانبة نفي نادر صعب طبيب التجميل اللبناني، إحداث أي تشوهات أو خطأ طبي أثناء إجراء جراحة تجميلية بالوجهة للاعلامية ريهام سعيد مؤكدًا ملاحقتها قضائيًا بتهمة التشهير.

وقال في بيان له " في أعقاب ما تم نشره مؤخرًا على احدي القنوات التليفزيونية، وتبعها صفحات التواصل الاجتماعي، وما تضمنته من أخبار كاذبة ومضللة عن الدكتور نادر صعب حول إحراء تجميلي واخطاء طبية.
ولذلك اقتضي التنويه بأنه سيتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الاعلامية والمحطة التليفزيونية التي ظهرت بها وان كل من يقوم بالنشر والترويج لمثل هذه الاخبار والتي لا اساس لها من الصحة ستتم ملاحقتهم قانونيًا.

ونحن بصدد رفع دعوي على الاعلامية في لبنان ومصر، وكل من يظهره التحقيق محرضًا كان أو شريكًا بالجرم، وذلك بتهمتي المساس بالسمعة والتشهير وإلحاق الضرر والتي يجرمها القانون في الدولتين.
كما سيتم تسليم جميع الأدلة والإثباتات التي تنفي ادعاءاتها الباطلة للجهات المختصة للنظر فيها.

وخام بيانه قائلًا:" نحن على ثقة تامة بصرامة وشفافية واستقلالية القضاء وان لا شيء يعلو فوق القانون.