رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلى يسعى لحسم مصير ثلاثة لاعبين بعد نهاية معسكر الإمارات

صورة من مباراة الأخدود
صورة من مباراة الأخدود السعودى الودية بمعسكر الأمارات

يبدأ النادى الأهلى فى الفترة الحالية ترتيب قائمة الفريق الأول ودراسة العروض المقدمة لبعض اللاعبين لمعرفة الموقف النهائى لهم سواء بالبقاء من عدمه.

وتنتظر لجنة التخطيط بالنادى الأهلى القرار المتعلق بمصير أكثر من لاعب حينما يتشاورون مع المدير الفنى مارسيل كولرعقب نهاية معسكر الأمارات لحالى.

ويحدد النادى الأهلى، موقفه من استمرار 3 لاعبين رفقة الفريق الأول لكرة القدم بعد انتهاء المعسكر الحالى المقام في الإمارات، استعدادُا للمرحلة المقبلة.

الأهلي يدرس رحيل 3 لاعبين

وأكدت تقارير إعلامية مساء اليوم الأربعاء، أن صلاح محسن وأليو ديانج وأحمد عبدالقادر ثلاثى فريق الأهلى هم أبرز المرشحين للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويملك الثلاثى محسن وديانج وعبدالقادر، عروضًا جادة للرحيل خلال فترة انتقالات يناير الجارى، فى ظل خروجهم من حسابات الجهاز الفنى لفريق الأهلى.

وحسب تقارير صحفية،  فأن صلاح محسن لديه عرض من سيراميكا كليوباترا للتعاقد معه بشكل نهائى، بينما يملك المالى ديانج عرضًا من الدورى القطرى وبالتحديد نادى قطر.

وأشارت التقارير أيضًا إلى أن أحمد عبدالقادر لديه عرض من نادي قطر القطري لضمه على سبيل الإعارة إضافة لعرض آخر محلي من سموحة.

ويستعد مسؤولو الأهلى، لحسم مصير أليو ديانج المتواجد مع منتخب مالى في بطولة كأس أمم إفريقيا، بيننما تخلف صلاح محسن وأحمد عبدالقادر عن الالتحاق بمعسكر الفريق التحضيرى بالإمارات.

ويأتى غياب صلاح محسن بقرار فنى من المدرب السويسري مارسيل كولر، فيما يغيب أحمد عبدالقادر بسبب إصابته فى العضلة الخلفية.