رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تكريمها في ‏joy awards..

أصالة: تعلمت في الرياض أكتر من اللي كنت بعرفه

أصالة
أصالة

وجهت النجمة السورية أصالة نصري، رسالة بعد تكريمها في حفل joy awards 2024، الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.

أصالة في حفل joy awards 2024

ونشرت أصالة مجموعة صور لها من حفل joy awards 2024، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. 

أصالة وزوجها

وعلقت قائلة: “حدث عظيم joy awards 2024 بقلب الحدث الرياض.. بالرياض تعلّمت من جديد أكتر من اللي كنت بعرفه، تعلّمت أتنافس مع حالي وأتطوّر كلّ الوقت من حالي تعلّمت إنّه الوقت فرصتنا لنحقّق أكبر الأحلام، واللي قلته بهذا اليوم الحلو رح أكتبه وهوّه إني بتشارك بهذه الجائزة مع زميلاتي اللي متلي بكلً يوم بيخلق عندنا حلم جديد”.

أصالة

وأضافت أصالة قائلة: “شكرًا للمملكة  العربية  السعودية اللي كرمت الفن والفنانين، وأحيت تراثنا الموسيقي العظيم، شكرًا مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  وعرّاب التغيير سموًّ سيدي محمد بن سلمان بن عبد العزيز، شكرًا لناصر الفن وحبيب جميع الفنانين مشاهير كانوا أو ببداية الطريق أو بأبعد بلد ماحدا بيقدر يكون”.

واختتمت: “أبو ناصر شكرًا لمجهودك شكرًا أحبتي على مستوى الوطن العربي على ثقتكم ومحبتكم اللي غمرتني وعم تشجعني أعطي أكتر وغنّي أحلى وتكتر ذكرياتنا الحلوه اللي فيها مشاعر حلوه وعطرا حيبقّي  بالبال  لبعيد ذكرى كتير كتير مهمّه وحلوة”.