رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هددها بصاعق وخنجر.. تفاصيل جديدة بشأن جريمة اغتصاب فتاة أكتوبر

تفاصيل جديدة بشأن
تفاصيل جديدة بشأن جريمة اغتصاب فتاة أكتوبر

تفاصيل جديدة كشفها عبد الله الديب دفاع الفتاة المجني عليها في واقعة اغتصابها على يد زوج شقيقتها طبيب تجميل بأكتوبر، حيث أكد أن المتهم هدد المجني عليها بسلاح أبيض خنجر، أثناء تواجدها بمنزله بمنطقة أكتوبر مستغلا عدم تواجد زوجته بالمنزل شقيقة الضحية، موضحا أن محكمة جنايات زينهم قضت أمس بإحالة أوراق الطبيب المتهم بهتك عرض قاصر، لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه

جريمة اغتصاب فتاة بأكتوبر 

وقال دفاع المجني عليها، أن المتهم ارتكب جريمة هتك العرض أكثر من مرة والأخيرة قام بخطفها من أمام منزل جدتها بسيارة خاصة، وهددها بصاعق كهربائي.

وأضاف الدفاع: المجني عليها تدعى م. ع  15 سنة، تعرضت للاغتصاب على يد زوج شقيقتها الكبرى، المتهم مصطفى. س. م دكتور تجميل 33 سنة، بقيامه بإقناع شقيقتها بأن تذهب إلى شراء بعض مستلزمات المنزل، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أثناء إقامتها معهما بمنطقة هرم سيتي وأكتوبر، حسب أقوال المحامي أمام هيئة المحكمة.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الجهات المختصة بأكتوبر، بلاغا من إحدى السيدات، يفيد بتعرض ابنتها م. ع. ع البالغة من العمر 15 عاما، للتعدي على يد زوج ابنتها الكبرى، م. س. م المشكو في حقه، وذلك بقيامه بالتعدي على المجني عليها أكثر من مرة أثناء إقامتها مع شقيقتها بمنطقة هرم سيتي وبمنطقة الحصري.

وقضت محكمة جنايات زينهم، بإحالة أوراق الطبيب المتهم بهتك عرض قاصر، لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.