رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصل على توقيع العراقي

الزمالك يخطط لضم جوكر الطلائع ويتسابق مع الأهلي على" إمام " فاركو

سيف إمام مدافع فاركو
سيف إمام مدافع فاركو

يسعى المسؤولين فى نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية بعد النجاح فى حل أخطر الأزمات التى واجهت القلعة البيضاء، بفك القيد بعد دفع الغرامات التى كانت موقعة على نادي الزمالك وتحركه من قيد اللاعبين الجدد. 

إدارة نادي الزمالك، وضعت أكثر من لاعب تحت المنظار تمهيدا للتعاقد معهم وذلك بعد أن تم إحتياجات الفريق الأبيض المتمثلة فى حارس مرمى وظهير أيسر واخر إيسر ومدافع يجيد فى مركز المساك وكذلك لاعب وسط مدافع ومهاجم حيث تم ترشيح كريم العراقي لاعب المصري ويسري وحيد ظهير أيسر طلائع الجيش وسيف إمام  مدافع فريق فاركو الواعد ليكون بديل عبد الغنى، حيث دخل فى سباق مع الأهلي لضم إمام فاركو.

 

الزمالك يخطط لضم جوكر طلائع الجيش يسري وحيد 

 

كشف مصدر بنادي الزمالك عن دخول يسري وحيد لاعب فريق طلائع الجيش، ضمن اهتمامات مسؤولي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق تحسبا لفشل صفقة محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا وفى ظل الاتجاه للتخلي عن عبد الله جمعة  وحاتم سكر.
ويجيد يسري وحيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر وخط الوسط، وظهر وحيد  بصورة جيدة مع فريق طلائع الجيش في الموسم الحالي.
ويرغب الزمالك في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية عقب انتهاء النادي من حل أزمة القيد في الآونة الأخيرة.

 

 

سيف إمام مدافع فريق فاركو 

 

إمام  فاركو على رادار الزمالك قبل الأهلي 
 

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن  مسؤولي القلعة البيضاء اجرو اتصالاتهم مع نظيره نادي فاركو من أجل الحصول علي خدمات سيف إمام مدافع الفريق السكندري مواليد 2004،  الانتقالات الشتويه الجاريه ومن ثم قيده تحت السن.

 

وكان فريق الاسكوتنج بالنادي الأهلي ابدوا اهتمامهم  بإمام  فاركو  الموهوب والذي يتميز بالقوة والسرعة واجادة العاب الهواء والمهارات العالية لعرضه علي السويسري كولر المدير الفني لفريق الأهلي بعد أن نال إعجابهم ومن ثم تلقي  سيف إمام  ووالده  إتصالات من مسؤولي الأهلي لغلق الباب علي مسؤولي الزمالك، للانتقال لصفوفه في يناير الجاري.

 

الزمالك يحصل على توقيع كريم العراقي 

 

 

حصل مسئولو نادي الزمالك على توقيع كريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وينتهي عقد العراقي مع المصري بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير الجاري.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة حصلت على توقيع العراقي ويرغبوا في ضمه من الآن في يناير وإقناع إدارة المصري بالتفريط في خدمات اللاعب بدلًا من رحيله بالمجان.
ويعول المصري الكثير على كريم العراقي ويرفضوا رحيله عن الفريق لما يمتلكه من إمكانيات وقدرات مميزة وعنصر أساسي في قوام الفريق.
ويبحث الزمالك عن تواجد ظهير أيمن جديد لتدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري لعدم وجود وفرة عددية في الناحية اليمنى إلى جانب اقتراب انتهاء عقد العراقي مع المصري وهو ما يساعد على تقليل ميزانية الصفقات.