رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرة أخرى فى إنجلترا.. برشلونة يصارع الوضع الاقتصادى لضم موهبة بورت فايل

تشافى هيرنانديز مدرب
تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة

يعيش نادى برشلونة الإسبانى وضعًا كارثيًا فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، على مستوى التفكير فى التعاقد مع لاعبين بشكل مجانى بالكامل أو بمبالغ ضعيفة جدًا بسبب الوضع الاقتصادى السيىس للبلوجرانا فى الوقت الحالى.

وبعد بدء شوط كبير فى إستكشاف لاعبين مميزين من البريميرليج أدائهم يمكنه الإنصهار فى إستراتيجية برشلونة، يصطدم دومًا مسئولى برشلونة بالطلبات المالية المرتفعة من الأندية الإنجليزية.

وكان برشلونة يمنى نفسه فى التعاقد مع لاعب إيفرتون البلجيكى أمادو أونانا، طلب مسئولى النادى الإنجليزى مبلغ 60 مليون جنيه إسترلينى للموافقة على رحيل لاعبه الشاب إلى الفريق الكتالونى.

وبناء عليه يستكشف برشلونة لاعبين آخرين فى الوقت الحالى، ومن نفس الدولة أيضًا، حيث يخطط النادى الكتالونى للتعاقد مع موهبة شابة جدًا من أحد أندية الدرجات الأدنى فى إنجلترا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يواصل برشلونة استراتيجية مراقبة اللاعبين الشباب ومحاولة التعاقد معهم.

وأشارت  الصحيفة الإسبانية، إلى أن الإنجليزى ليام برازيير (17 عامًا) نجم بورت فايل آخر الأسماء المطروحة على طاولة البارسا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، إلى أن اللاعب الشاب، ظهر لأول مرة مع الفريق الأول فى بورت فايل هذا الموسم، وبرز فى 3 مباريات بكأس الرابطة.

وذكرت أن موهبة برازيير تدفع ناديه لتوقيع معه أول عقد احترافى في مسيرته، كى يحصل بورت فايل على مقابل، إذا انتقل اللاعب إلى نادٍ آخر.

وكشفت الصحيفة الإسبانية  أن برشلونة إذا أراد حسم الصفقة فسيتعين عليه القتال مع أندية أخرى في إنجلترا وأوروبا أبرزها بروسيا دورتموند.