رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد دقائق من توزيعه.. شاومينج تنشر امتحانات بعض مواد الشهادة الإعدادية بـ4 محافظات

النبأ

بعد مرور دقائق قليلة من بدء توزيع اسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية داخل اللجان فى جميع المحافظات، تداولت جروبات الغش شاومينج وحماصة والتسريبات والدولى وvib وغيرها من جروبات الغش صور للعديد من امتحانات المحافظات وجارى حلها.


وبعد أقل من نصف ساعة من بداية الإمتحانات بدأت جروبات الغش في نشر إجابات حيث قال شاومينج عبر تليجرام إنه حتى الآن تم حل امتحاني جبر القاهرة والشرقية بالكامل، والإسكندرية والفيوم كما تم حل دراسات أسيوط بالكامل.

يأتي ذلك بعد أن نجح شاومينج في نشر صور اسئلة  امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بعد دقائق من توزيعها في اللجان، حيث كان قد كتب للطلاب “جاري الحل.

ولم تقتصر ما تداولته جروبات الغش على امتحانات الشهادة الإعدادية، كما تداولت تلك الجروبات صور لامتحانات للصف الثاني الثانوي، منها كيمياء الشرقية، وغيرها من المحافظات.

ومن جانبها تتابع غرفة عمليات بالعديد من المديريات التعليمية سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، وتقوم برصد ما يحدث على جروبات الغش على تليجرام لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

جدير بالذكر أنه، يؤدي اليوم الأحد 21 يناير 2024  طلاب الشهادة الإعدادية 2024 في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة، امتحان الجبر والإحصاء من والتربية الفنية.

ووفقا لـ جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة، يستمر زمن امتحان الجبر والإحصاء في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة من 9 صباحا حتى 11 صباحا، بينما يستمر من امتحان التربية الفنية من 11:30 صباحا حتى 1:30 ظهرًا.

كما يؤدي اليوم الأحد 21 يناير 2024، طلاب الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الجيزة، امتحان الهندسة، والذي يستمر وفقا لـ جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة، من 9 صباحا لـ 11 صباحا.