رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يواجه الوحدة الإماراتي وديًا

النبأ

يلتقي فريق الزمالك بقيادة المدرب معتمد جمال نظيره الوحدة الإماراتي، في المواجهة التي تقام في تمام السابعة إلا ربع مساء اليوم السبت،  على استاد آل نهيان بأبو ظبي.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى أبو ظبي يوم الخميس الماضي لبدء معسكر إعداد في الإمارات، يتخلله المشاركة في دورتين وديتين. يُرأس أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة بعثة الفريق في الإمارات.

في حال تجاوز الزمالك منافسه الوحدة، سيواجه الفريق الفائز من المواجهة الأخرى بين الاتفاق السعودي وأم صلال القطري في 24 يناير. وبعد هذه البطولة الودية، سيتوجه الزمالك إلى دبي للمشاركة في دورة التحدي، حيث سيواجه الرجاء المغربي في 26 يناير.

تأتي هذه المباريات الودية في إطار استعدادات الزمالك لمواجهاته المحلية والإفريقية بعد انقضاء فترة التوقف لإقامة بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار 2023.

قائمة الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عواد – معإذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافى – حاتم سكر – أحمد زكى-  محمود حمدى "الونش" – مصطفى الزنارى – محمود علاء – حمزة المثلوثى – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسى – محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبى – يوسف إبراهيم "أوباما"-  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسى – عمار ياسر.