رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بكراسة الشروط والمواصفات

"الإسكان" تطرح 12 محلا تجاريا و2 وحدة إدارية ومهنية وصيدلية بالنوبارية الجديدة

الدكتور أحمد إسماعيل
الدكتور أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، عن طرح 12 محلًا تجاريًا وصيدلية بمساحات تتراوح بين (20م2: 100م2) و2 وحدة إدارية ومهنية بمساحات تقريبية ( 30م2 و88م2) بالأسواق التجارية بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني.

طرح 12 محلا تجاريا و2 وحدة إدارية ومهنية وصيدلية بالنوبارية الجديدة 

وأوضح جهاز مدينة النوبارية الجديدة، أن كراسة الشروط والمواصفات تُطلب من مقر الجهاز، وأن موعد عقد جلسة المزاد يوم الأحد الموافق 11 /2 /2024 بمقر الجهاز، وأنه يمكن للراغبين فى دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدلية والوحدتين فى مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

نرشح لك:

"جهاز مدينة بدر" يطرح 11 محلا للبيع بمساحات 18 حتى 27 مترا

إعلان شقق صندوق التنمية الحضرية.. طرح وحدات سكنية متشطبة فى 8 محافظات

كراسة الشروط والمواصفات لمحلات النوبارية الجديدة

وأوضح جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة،، أن كراسة الشروط والمواصفات تطلب من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيه لكل محل أو صيدلية أو وحدة إدارية ومهنية، وتعقد جلسة المزاد الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز يوم الأحد الموافق 11 / 2 2024.

طرح 12 محلا تجاريا و2 وحدة إدارية ومهنية وصيدلية بالنوبارية الجديدة 

وقال جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، إنه يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 50 ألف جنيه لكل محل في موعد غايته جلسة المزاد، على أن يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 100 ألف جنيه للصيدلية في موعد غايته جلسة المزاد، ويتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 25 ألف جنيه لكل وحدة إدارية ومهنية في موعد غايته جلسة المزاد.

ولفت جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، إلى أنه يتم استكمال سداد نسبة "10% + 1% مصاريف إدارية +0.5% لصالح مجلس الأمناء" من القيمة البيعية الإجمالية الراسي بها المزاد وذلك فور رسو المزاد "لكل محل وصيدلية"، ويتم استكمال سداد نسبة "25% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء" من القيمة البيعية الإجمالية الراسي بها المزاد وذلك فور رسو المزاد لكل وحدة، إضافة إلى 5% وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام على أن يتم سداد الباقي بنظم تقسيط ميسرة.

حملة مكبرة لإزالة العشوائيات بمدينة النوبارية الجديدة

من جهة أخرى، في إطار توجيه الدكتور المهندس أحمد إسماعيل جبر،  رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، شن جهاز المدينة حملة مكبرة لإزالة العشوائيات والخروج عن الخط التنظيمي للمدينة بالحي الأول والحي الثاني والمنطقة الصناعية، ورافق الحملة رئيس شرطة التعمير، ومدير إدارة الأمن، ومدير إدارة التنمية، ورؤساء الأحياء.

حملة مكبرة لإزالة العشوائيات بمدينة النوبارية الجديدة

وأسفرت الحملة عن مصادرة بعض المعدات والأدوات المخالفة للخط التنظيمي والتي تعوق حركة المواطنين وتضيق عليهم الحركة وتمثل خروجًا ومخالفة للقوانين المنظمة للمدن الجديدة.

وأكد الدكتور أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، أن الحملات لن تتوقف للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وحفاظًا على حق المواطنين في السير على الأرصفة والممرات والاستمتاع بالمسطحات الخضراء بالمدينة، واللذي هو من حق كل مواطن من المواطنين.