رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يواصل لقاءات «رد الجميل» ويوزع مساعدات على 156 حالة إنسانية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بإرسال مساعدات مالية وعينية عاجلة لعدد 100 حالة من الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة إلى منازلهم مراعاة لظروفهم الصحية الشديدة وتخفيف العبء عن كاهلهم، وذلك بعد فحص أوراقهم من خلال لجنة المساعدات ويأتي ذلك استكمالا للقاءات ”رد الجميل”.

وفى ذات السياق، التقى اليوم محافظ المنوفية ب56 حالة أخرى مستحقة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، وقام بتسليمهم مساعدات مالية وعينية من مواد غذائية وبطاطين نظرًا لأحوالهم المعيشية الصعبة، بقيمة إجمالية تزيد عن نصف مليون جنيه.

جاء ذلك بحضور محمد موسي نائب المحافظ وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ، ويحيى شرشر رئيس مجلس إدارة المجموعة الدولية لإدارة الفنادق ومديرى مديريات القوى العاملة والتضامن الاجتماعي والتموين والصحة ومدير مؤسسة التكافل الاجتماعي.

يأتي هذا في إطار حرص واهتمام محافظ المنوفية على تنظيم تلك اللقاءات بصفة دورية لتلبية مطالب واحتياجات الأسر الأكثر احتياجا.

وجاء ذلك في أجواء تسودها الفرحة والسرور، وحرص المحافظ على الاستماع لكافة مطالب المواطنين موجها الأجهزة المعنية بسرعة حلها فورًا كل في قطاعه.

محافظ المنوفية يوجه بإجراءات عاجله حيال 14حالة مرضية

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة باتخاذ الإجراءات العاجلة حيال 14 حالة مرضية وإجراء الفحوصات الطبية لهم بمستشفيات الجامعة والتعليمي ومنوف والباجور العام والتأمين الصحي والمخ والأعصاب، فيما وجه المحافظ وكيل وزارة العمل بالتواصل المباشر مع عدد 10 حالات لتوفير فرص عمل مناسبة لهم بالقطاع الخاص مراعاة لظروفهم،وكذا تكليف وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بتسهيل إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة واستخراج كارت الخدمات المتكاملة  لـ7حالات لإعانتهم على تلبية متطلبات الحياة المعيشية.

وأكد محافظ المنوفية على أننا مستمرون  في تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجا من خلال تلقى لجنة المساعدات بالديوان العام الطلبات المقدمة وفحصها  مع الجهات المختصة للوقوف على مدى الحالات المستحقة لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وفي نهاية اللقاء قدم الأهالي الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية على تلك اللفتة الطيبة وحرصه واهتمامه بالتواصل الدائم والمباشر مع جميع مواطني المحافظة لتلبية مطالبهم والوقوف بجانبهم وتقديم يد العون لهم.