رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. الهلال السعودي يُعلن تعاقده مع الظهير البرازيلي رينان لودي

الهلال السعودي يُعلن
الهلال السعودي يُعلن تعاقده مع الظهير البرازيلي رينان لودي

أعلن نادي الهلال السعودي عن توقيعه للاعب البرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر البارع القادم من صفوف نادي مارسيليا الفرنسي، في أول صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

نشر الحساب الرسمي للنادي على منصة "إكس" فيديو ترحيبي باللاعب، حيث علق قائلًا: "الوجهة إلى السعودية نحو الهلال". وظهر لودي في الفيديو وهو يعبر عن حماسه للانضمام إلى الفريق.

وأوضح النادي أن لودي سيرتدي القميص رقم 6، ولم يكشف عن تفاصيل دقيقة حول عقد اللاعب، ولكن تقارير صحفية تشير إلى أنه سينضم للهلال على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ومن المتوقع أن يكون لودي بديلًا للمصاب نيمار دا سيلفا في التشكيلة المحلية، وسيكون رابع لاعب برازيلي في صفوف الهلال بجانب نيمار وميشيل ديلجادو ومالكوم.

وفي سياق آخر، أعلن سلمان الفرج لاعب المنتخب السعودى وفريق الهلال، عن موقفه من مدرب المنتخب الإيطالى روبيرتو مانشينى فى بيان رسمى، بعدما تم إتهامه برفضه المشاركة مع الأخضر.

وكان مانشينى، صرح بأن الفرج رفض خوض مباراة ودية مع المنتخب السعودى، في أحد المعسكرات الماضية للأخضر، قبل أن يستبعده من قائمة بطولة أمم آسيا 2023 والتى تجرى منافساتها فى قطر بالوقت الحالى.

ونشر الفرج بيانه عبر حسابه الشخصى بمنصة "إكس"، كاشفًا فيه عن حديثه مع المدرب الإيطالى فى ثانى المعسكرات التى أقامها المنتخب منذ توليه المسئولية.

وقال سلمان أن مانشينى سأله حول رغبته في المشاركات القادمة وأجابه بوجود الرغبة لديه، كما سأله عن توقعاته بقدرة الأخضر بالفوز بكأس آسيا، وأخبره أن المنتخب لديه لاعبين خبرة وشباب وبالعمل الجماعى يمكنه تحقيق اللقب.

وأوضح الفرج أن بعد الحديث الذى جمعه بالمدرب شارك في وديتين ضد نيجيريا ومالى، وبعد المعسكر لم يحدث أى تواصل بينهما.

وطالب اللاعب في بيانه الاتحاد السعودى بالتحقيق في الأمر وإظهار نتيجة التحقيق للجميع لأنه لا يقبل المساس بوطنيته بعد أن شارك لسنوات طويلة بقميص الأخضر.