رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليفربول يخطط لإقناع تشيلسي بالتخلى عن أبرز مدافعيه

ليفى كولويل أمام
ليفى كولويل أمام محمد صلاح فى مباراة ستامفورد بريدج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، عن أن الإدارة بنادى ليفربول تخطط للتعاقد مع أحد لاعبى تشيلسى فى الميركاتو الشتوى الجارى.

ويسعى ليفربول لتأمين مركز المدافع، خاصة فى ظل الإصابات المتلاحقة التى تضرب الكاميرونى جويل ماتيب، وإبراهيما كوناتى، وبقاء فان دايك وحيدًا هو وجو جومير الذى يتم إستخدامه أحيانًا لتعويض إصابة أي من الظهيرين الأيسر أو الأيمن بالفريق.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن إدارة ليفربول الإنجليزى تفكر فى التعاقد مع ليفى كولويل لاعب فريق تشيلسى خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وعاد كولويل لفريق تشيلسى، خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد انتهاء إعارته الناجحة لفريق برايتون هوف ألبيون.

وسعى برايتون رفقة مدربه الإيطالى روبيرتو دى زيربى فى التعاقد بشكل نهائى مع كولويل، لكن إدارة تشيلسى رفضت التفريط فى اللاعب صاحب الــ 20 عامًا معتبرة إياه مستقبل خط دفاع البلوز.

 

ليفربول يرغب في التعاقد مع كولويل

وأشارت الصحيفة الإنجليزية،  إلى أن المدرب الألمانيى يورجن كلوب مدرب الريدز قد طلب كولويل بالاسم لتعزيز صفوف الفريق.

ويجيد كولويل اللعب فى مركزى قلب الدفاع والظهير الأيسر، وشارك مع تشليسى هذا الموسم حتى الآن في 26 مباراة وسجل هدفًا وصنع آخر.

وأكملت الصحيفة الإنجليزية تقريرها، أن إدارة ليفربول ستحاول إقناع تشيلسى بالسماح للاعبه الشاب كولويل بالرحيل لسد العجز الواضح فى مركز قلب الدفاع وأيضًا الظهير الأيسر لدى الريدز بعد إصابة أندى روبيرتسون، وأيضًا جويل ماتيب.

جدير بالذكر أن عقد كولويل سينتهى مع تشيلسى صيف عام 2029.