رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفنانة عنبر: زوجي راجل شرقي بيغير عليا وبيرفض أدوار الإغراء

الفنانة عنبر
الفنانة عنبر

قالت الفنانة عنبر، إنها قررت عدم الإنجاب ولم تندم على هذا القرار، لافتة إلى أن السبب هو مرض والدتها لأنها كانت تهتم بها وترعاها خلال فترة مرضها.

وأضافت عنبر خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2": "عمري ما ندمت على القرار ده.. فكرت الإنجاب وقتها لأني بحب الأطفال بس أنا كنت وحيدة أمي ومفيش حد غيري كان هيقدر يرعاها لأنها كانت تمر بظروف مرضية لمدة 22 سنة وأعطاني الله المسؤولية لأكون في خدمتها".

وأشارت إلى أنها تتمنى أن تعود والدتها للحياة من جديد وأن تراها أمامها مرة أخرى، لأنها كانت سبب في رزق الله لها، وكانت تفعل اشياء لأمها فالله كان يرزقها وهي السبب في النجاح الذي وصلت له، وبعدها مرت السنين ولم تنجب.

وأوضحت عنبر أن زوجها يغير عليها لدرجة كبيرة ويرفض أن تقدم إدوار الإغراء، رغم أنه فنان لكنه رجل شرقي وأتفق معها في بداية الأمر على أن يقرأ معها السيناريو فلو كان مناسب الدور فلا يوجد مانع من تقديمه ولكن كان به إغراء يرفضه، وذلك إحتراما لنفسها ولزوجها وأهلها.

عنبر تشارك غادة عبد الرازق في صيد العقارب

وعن تعاونها مع النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل "صيد العقارب"، قالت عنبر: "أول يوم تصوير كنت قلقانة لأني عمري ما أشتغلت معاها وهي بسيطة ودخلت أخدتي بالحضن وهي نجمة كبيرة ربنا يبارك لها ويكرمها لأنها تستاهل النجومية اللي هي فيها وهي فنانة محترمة ومقابلتها حلوة وجابرة للخواطر وكانت فرحانة بيا في أول يوم تصوير ودي حاجه أسعدتني".