رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل استعدادات امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بالقليوبية

النبأ

عقد فضيلة الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الإثنين، اجتماعا برؤساء لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية.

جاء ذلك بحضور فضيلة الشيخ عبد الموجود دسوقي، مدير عام العلوم الشرعية والعربية، والدكتور محمد فخري مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، ومدير الإدارة التعليمية، ومديري المراحل التعليمية، ومدير الامتحانات، ومدير التوجيه الفني، حيث تمت مناقشة الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، والتي تبدأ غدا الثلاثاء القادم الموافق 16 / 1 / ٢٠٢٤.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس المنطقة، على ضرورة الانتهاء من استلام متعلقات اللجان من أدوات كتابية، وأدوات نظافة، والاهتمام بتطهير اللجان بشكل يومي، بالإضافة إلى توزيع الأعمال باللجان على جميع أعضاء اللجنة والتوقيع بالعلم عليها، وتوفير غرفة عزل بكل لجنة، وتواجد الزائرة الصحية، وتوفير جهاز قياس الحرارة لكل لجنة.

كما شدد رئيس الإدارة المركزية، على تواجد غرفة العمليات بديوان عام المنطقة بشكل دائم خلال الامتحانات لحل أي مشكلة أثناء فترة الامتحانات، وتواجد جميع أعضاء اللجنة في وقت مبكر قبل بدء الامتحان، والتأكيد على أن الموجه المقيم مسؤول بشكل كامل عن جميع أعمال اللجنة، ولا يغادر إلا بعد تسليم أوراق الإجابة، مؤكدا على عدم السماح بوجود أجهزة التليفون المحمول مع الطلاب أو العاملين أثناء الامتحان.

وفي نهاية الاجتماع، توجه فضيلة الشيخ سعيد خضر رئيس المنطقة، بالشكر إلى جميع الحاضرين، موضحا أن هدف الجميع هو مصلحة طلاب الأزهر الشريف، وتوفير مناخ ملائم لهم أثناء الامتحانات لتحقيق أفضل النتائج.