رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة سوداني خلال مشاجرة داخل عمارة في الصداقة الجديدة

ارشيفية
ارشيفية

داخل عمارة «32» من عمارات الأوقاف فى منطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، ضجت صرخات واستغاثات، بعدما فوجئ الأهالى بمشهد مخيف، بوقوع مشاجرة طاحنة بين مجموعة أشخاص مستخدمين أسلحة بيضاء، مما نتج عنه إصابة شخص.

«همام» ينقذ أهالى منطقة الصداقة الجديدة من «حمام دم» 

حسب شهود عيان أكدوا لـ«النبأ»، أن المشاجرة وقعت فى العمارة المشار اليها سلفا، بعدما فوجئوا باشتباكات دامية بين مجموعة أشخاص مجهولين مع آخر سودانى الجنسية أمام شقته فى الطابق السادس وبيدهم أسحلة بيضاء عبارة عن «سنج» ولقنوه علقة موت بالسلاح والضرب المبرح، وبالاستفسار من الأهالى عن أسباب المشاجرة تبين أن السودانى سرق حقيبة منهم، حسب ادعائهم.

مناشدات لـ«وزير الداخلية» بإنشاء نقطة شرطة عاجلة 

الأمر دعا عدد من أهالى «الصداقة الجديدة» لتوجيه نداء عاجل إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بضرورة تنفيذ نقطة شرطة لخدمة وتأمين المنطقة، خاصة أنها تعد من التجمعات السكانية ذات كثافة ضخمة تصل لـ30 ألف نسمة، بالإضافة إلى ذلك يساهم فى تخفيف الأعباء عن كاهل ضباط قسم ثانٍ، الذين لم يدخروا جهدا فى التفاعل مع مشاكل المنطقة.

وفور تلقي الرائد مصطفى همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ، بلاغا من مواطن، يتضمن تفاصيل الواقعة.

على الفور، وصل قوة إلى المكان خلال دقائق معدودة، ومنعت حدوث «حمام دم» داخل العمارة وتمكنوا من السيطرة على الموقف سريعًا، بالإضافة إلى ضبط طرفى المشاجرة، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

رئيس المباحث، أكد لأهالى «الصداقة الجديدة»، على انتظام الدوريات الأمنية على مدار اليوم لتأمين جميع مداخل ومنافذ المنطقة، فضلًا عن المرور بين العمارات، لخلق حالة من الهدوء والطمأنة فى نفوس الأهالى، والحد من تضخم المشكلة وسرعة معالجتها قبل أن تصبح جريمة.

حرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.