رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إستمرارًا لإنجازات الإسكواش.. عسل والشربينى يحققان بطولة فلوريدا

مصطفى عسل - نور الشربينى
مصطفى عسل - نور الشربينى

مازالت لعبة الإسكواش فى مصر تسطر اسمها بتاريخ من نور، على مستوى المنافسات الفردية والزوجية وحتى على مستويات المنتخبات، التى تشارك بها فى مختلف البطولات العالمية.

وتمكن الثنائى المصرى، مصطفى عسل ونور الشربينى من تحقيق لقبى بطولة فلوريدا الأمريكية للإسكواش رجال وسيدات، فى بطولة جديدة تضاف للإتحاد المصرى للعبة.

وكانت المباراة النهائية للبطولة على مستوى الرجال والسيدات مصرية خالصة فى أطرافها والتى شهدت مواجهة عسل أمام مازن هشام، ونور الشربينى أمام هانيا الحمامى.

وفاز مصطفى عسل في اللقاء النهائي على مواطنه مازن هشام بنتيجة (3-1) بواقع (11-4)، و(9-11)، و(11-1)، و(11-1) في مباراة استمرت 51 دقيقة.

وتغلبت نور الشربينى على هانيا الحمامي (3-0) في نهائي مصري خالص آخر بواقع (11-5)، و(11-9)، و(11-7) في مباراة استمرت 39 دقيقة.

وقال مصطفى عسل فى تصريحات للموقع الرسمي للبطولة:" تعلمت من أخطائى الماضية، لقد فكرت فى عدم المشاركة واللعب مرة أخرى لرياضة الإسكواش، لكننى عدت الآن وسأكمل المسيرة".

وقالت نور الشربيني بعد الفوز:" منذ الدور الأول للبطولة وأنا أحاول التحسن، أنا سعيدة جدًا بالطريقة التى ألعب بها، وكيف أهاجم الخصم، وشكرًا لكم ".