رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

70 متوفيا ومصابًا في حوادث الطرق بـ9 محافظات خلال 24 ساعة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات السويس والقليوبية والفيوم والوادى الجديد والمنيا والقاهرة والشرقية والبحيرة والجيزة، حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

السويس

فى هذا الإطار أصيب 15 عاملًا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق المدخل الشرقي لنفق الشهيد أحمد حمدي بنطاق محافظة السويس، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف السويس برئاسة الدكتور محمد طنطاوي، بسيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مجمع السويس الطبي.

القليوبية

وفى القليوبية شهد الطريق الدائري، بمنطقة بهتيم، بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، مصرع شخصين وإصابة ثالث إثر انقلاب دراجة نارية على الطريق الدائري، وجرى نقل الجثتين والمصاب إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، بعدما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، يفيد ورود إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري دائرة قسم أول شبرا الخيمة، وتبيّن أن الحادث وقع إثر انقلاب دراجة نارية على الطريق الدائري في منطقة بهتيم، وأسفر الحادث عن مصرع مستقلي الدراجة شخصان وإصابة الثالث، وجار الاستعلام عن هويتهما، وجرى نقلهما للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

الفيوم

وفى الفيوم لقى شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث سير بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، إثر تصادم دراجة نارية "موتوسيكل"، وسيارة ملاكي، بطريق "أسيوط الصحراوي الغربي" باتجاه مدينة الفيوم الجديدة بمركز الفيوم، شمال المحافظة، بعدما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا بوقوع حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي، بطريق "أسيوط الصحراوي الغربي" باتجاه مدينه الفيوم الجديدة" بدائرة المركز، نتج عنه وفاة شخص وإصابة آخر بإصابات بالغة، ودفع فرع هيئة الإسعاف الفيوم  بسيارتي إسعاف انتقلتا على الفور إلى موقع البلاغ، وتم نقل جثة  المتوفى والمصاب من موقع الحادث إلى مستشفى الفيوم العام.

الوادى الجديد

وفى محافظة الوادى الجديد أُصيب 4 أشخاص، في حادث مروري، اليوم الأحد، بمركز الداخلة وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام، وحُرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المنيا

وفى المنيا أصيب 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بإحدى الطرق الفرعية التابعة إداريًا لمركز ومدينة ملوي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

القاهرة

وفى القاهرة لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين فى حادث تصادم أعلي كوبرى فى مدينة نصر وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وفور تلقى بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين فى مدينة نصر وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة شخص وإصابة 5 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي ورفع حطام الحادث بالكامل.

الشرقية

وفى الشرقية أصيب 17 شخصا، بإصابات متنوعة ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، اليوم،، إثر وقوع حادثين سيارتين ميكروباص وسوزكى، بنزلة الطريق الإقليمى، اتجاه بدر، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

البحيرة

وفى البحيرة أصيب 15 شخصًا بكسور وجروح مختلفة إثر وقوع حادث تصادم سيارتى ميكروباص ونصف نقل بمركز وادى النطرون بالظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة.

الجيزة

وفى الجيزة أصيب شخصين إثر انقلاب موتوسيكل أعلى طريق الصحراوى فى البدرشين لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.