رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وتوتنهام
مانشستر يونايتد وتوتنهام

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره توتنهام، في المواجهة التي تقام في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

"مانشستر يونايتد" يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يجد "توتنهام" نفسه في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

الفريق الأحمر يسعى لاستعادة الانتصارات بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام نوتنجهام فورست، بينما حقق "توتنهام" الفوز على بورنموث.

في لقاء الدور الأول من البريميرليج هذا الموسم، فاز "توتنهام" 2-0، ويتطلع لتحقيق الفوز من جديد. آخر فوز له في "أولد ترافورد" كان بنتيجة 6-1 في أكتوبر 2020.

يفتقد "مانشستر يونايتد" لخدمات النجم المغربي سفيان أمرابط، بينما يغيب بابا سار عن "توتنهام" بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا، إلى جانب غياب النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون لنفس السبب.

في سياق آخر، يتردد نادى بولونيا الإيطالى، فى اتخاذ قرار بخصوص مستقبل أحد أبرز لاعبيه الموسم الحالى، للموافقة على رحيله من عدمه للدورى الإنجليزى الممتاز.

ويرغب نادى مانشستر يونايتد، وأرسنال، فى التعاقد مع المهاجم الهولندى جوشوا زيركزى، لاعب بولونيا الإيطالى فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وكان زيركزى قد ارتبط بالعودة إلى بايرن ميونيخ، وكذلك دخل ضمن أفكار عدة أندية كبيرة فى أوروبا مثل مانشستر يونايتد وأرسنال.

ويُفضل بولونيا الانتظار حتى الصيف لزيادة سعر اللاعب، وأيضًا سيمنح ذلك الأندية التى تستهدف ضمه ترتيب أوضاعهم قبل العمل على الصفقة التى ستكون بمبلغ مالى مرتفع بكل تأكيد.