رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. برشلونة مصدوم من سعر "أونانا" لاعب إيفرتون

البلجيكى أمادو أونانا
البلجيكى أمادو أونانا لاعب إيفرتون

يخطط نادى برشلونة لتدعيم قائمته بلاعب وسط جديد، ووضع منذ فترة ليست بالكبيرة أحد اللاعبين الشباب فى البريميرليج وتحديدًا من نادى إيفرتون.

وأصبح برشلونة مضطرًا للتعامل مع التضخم في أسعار سوق الانتقالات الحالية، بعد أن حدد نادى إيفرتون سعرًا ضخمًا لبيع لاعب خط الوسط البلجيكى أمادو أونانا لصالح الفريق الكتالونى المهتم بضمه.

وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن برشلونة منح الاولوية للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد فى عام 2024، وسط تغيير في النهج تجاه قائمة الأهداف المحتملة.

ونظرًا لمشاكل برشلونة المادية فمن غير المرجح أن يتم اتخاذ خطوة كبيرة في شهر يناير على الرغم من احتمال تفعيل رافعة مالية جديدة.

 

إيفرتون لن يتخلى عن أونانا بأقل من 60 مليون جنيه إسترلينى

ووضع المدير الرياضى البرتغالى ديكو خطة لجلب لاعب وسط يتوافق مع متطلبات الفريق الحالية، بأن يكون أكثر قوة بدنية ولديه القدرة على تأدية أدوار البوكس تو بوكس وتغطية أرجاء كبيرة من الملعب.

 

وكانت الإدارة الرياضية فى برشلونة تعتقد بأن نادى إيفرتون سيوافق على التخلى عن لاعبه مقابل 45 مليون يورو، ولكن إدارة التوفيز ترغب فى بيعه بضعف الرقم الذى دفعه لنادى ليل لجلب اللاعب والذى كان 33 مليون جنيه إسترلينى في عام 2022.

 

وفي ظل الأرقام الأعلى التي تم دفعها للاعبى خط الوسط فى السوق الإنجليزية، بما في ذلك انتقال تشيلسى المزدوج لموسيس كايسيدو وروميلو لافيا، فإن إيفرتون لن يطلب أقل من 60 مليون جنيه إسترليني لأونانا.