رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"اتكسفت تتف عليا".. تصريح صادم من غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حلت النجمة غادة عبد الرازق، ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، للحديث عن كواليس أعمالها الفنية والشخصية.

وكشفت غادة عبد الرازق، عن كواليس جمعتها بالفنانة سلمى أبو ضيف خلال تصوير مشاهدهما في حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل".

وقالت: "سلمى بنت ذكية جدا وحابة التمثيل، وبتعمل مجهود رهيب وتبهدل نفسها وبتسمعني كويس"، مضيفة: "أنا كان عندي في المسلسل سلمى وابني، فكنت مركزة بحيث لا تحدث أي هفوة، حتى لو أعدنا المشهد أكثر من مرة".

وأضافت غادة عبد الرازق: "سلمى كانت مش راضية تتف عليا وإتكسفت جدا، وقلت لها إنت بتتفي على الشخصية مش على غادة عبد الرازق، وإوعي تفتكري إني من النجوم اللي بترفض حد يضربها أو يشتمها".

واختتمت: "قولت لسلمى تفي واعملي دورك صح، وخليني أعلا معاكي برد الفعل، وفعلا خلتني أشد شعرها وده كان غير موجود في المشهد".

أبطال حكاية تحت الحزام

يشارك في بطولة حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل: غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وهو من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

قصة حكاية تحت الحزام  

تدور أحداث تحت الحزام حول أم تعمل طبيبة نفسية، تربطها علاقة قوية بأبنها، وعندما قرر ابنها الزواج وحدد موعد زفافه على خطيبته "أميرة" تلاحظ الأم التغيرات التي طرأت على ابنها، وتصاب بحالة ذهول عندما اخبرها بسفره هو وخطيبته بعد إتمام الزفاف، وهنا تقرر الأم التدخل.