رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل تعليم الوادى الجديد يكشف تفاصيل إحالة مدير مدرسة ومعلم للتحقيق العاجل

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد

أحال المهندس سيد عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، إحدى المدارس  للتحقيق العاجل.

جاء ذلك خلال زيارة فجائية للمدرسة للوقوف على سير العمل حيث تلاحظ عدم الانضباط الإدارى، والإهمال والتقصير فى العمل.

كما قرر وكيل التعليم بالوادى الجديد، إحالة معلم بإحدى المدارس للتحقيق العاجل لتحدثه بطريقة غير لائقة مع مدير المدرسة وعدم الالتزام بالقواعد المنظمة للعمل.

وشدد وكيل التعليم بالمحافظة أنه لا تهاون مع أى مخالف أو مقصر  فى آداء عمله المنوط به وستتم مجازاته  وفق اللوائح والقوانين المنظمة.

وأكد “عبد العزيز” أنه لا تهاون مع من يخالف القواعد المنظمة للعمل وستتم المحاسبة وفق اللوائح والقوانين المنظمة.

وأشار مدير التعليم بالمحافظة إلى  بذل المزيد من الجهود لتطوير العمل والأداء شكلا ومضمونا بجمع المنشآت التعليمية، متابعًا: “ولن نتهاون مع المقصرين وكل التقدير والتكريم للمتميزين”.

وشهد قطاع التعليم بالمحافظة انتظام 34460 طالب وطالبة من طلاب صفوف النقل فى جميع المراحل التعليمية فى أول أيام امتحانات نصف العام دون أية معوقات وترأس سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالمحافظة، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام مديرية التربية والتعليم المنعقدة منذ الصباح الباكر لمتابعة سير أعمال امتحانات صفوف النقل حيث يتم التواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الخمس وربطها على مدار الساعة مع غرفة العمليات الرئيسية.

واطمأن مدير التعليم بالمحافظة على انتظام دخول الطلاب بجميع الإدارات التعليمية داخل اللجان لأداء الامتحان مع توفير الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة لافتا إلى أنه حال وجود أى مشكلات أو عوائق يجرى وضع الحلول الفورية، معربا عن خالص أمنياته لجميع طلاب المحافظة بالتوفيق والنجاح.