رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد شكري يكشف تفاصيل مسيرته مع الأهلي.. ورسالة خاصة من علي معلول

محمد شكري لاعب سيراميكا
محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا

تحدث محمد شكري، لاعب الأهلي السابق والمنضم حديثًا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، عن تفاصيل مسيرته مع القلعة الحمراء وكيف تطورت أحواله مع الفريق خلال الفترة التي قضاها هناك.

في حديثه لقناة "صدى البلد"، قال شكري: "بعد فترة كورونا، تم تصعيدي للفريق الأول تحت قيادة رينيه فايلر. خضت فترة الإعداد مع الفريق، وكانت أول مشاركة لي في بطولة كأس مصر أمام الترسانة، وفي اليوم التالي رحل فايلر عن الأهلي".

وأضاف: "كنت أعلم أن مشاركتي مع الأهلي ستكون قليلة، وكان هدفي الخروج على سبيل الإعارة، لأنه كان صعبًا المشاركة مع الفريق ووجود لاعبين مثل علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف".

تحدث شكري عن تجربته مع بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق، قائلًا: "أثناء فترة موسيماني، كنت أمتلك العديد من العروض ولكن النادي لم يوافق على رحيلي. تحدثت مع موسيماني حول خروجي للإعارة للمشاركة أكثر، وكان سعيدًا بتفكيري. وعندما تلقيت عرضًا، وافق على رحيلي".

وأشار شكري إلى دور علي معلول في إرشاده خلال تواجده في الأهلي، حيث قال: "علي معلول كان يعطيني نصائح حول العرضيات، وكان يطلب مني ألا أتعجل، وكان يقول لي 'أنت خليفتي بعد ذلك'".

وختم شكري حديثه بتأكيد استمتاعه بلعب كرة القدم مع فريق سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أنه يطمح لتحقيق إنجازات وتقديم أفضل مستوى ممكن مع الفريق الجديد.