رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار «أسوان - القاهرة» يدهس شابا على شريط السكة الحديد بسوهاج

قطار يدهس شابا على
قطار يدهس شابا على شريط السكة الحديد بسوهاج

دهس قطار «أسوان - القاهرة» شاب حال عبوره على شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، في طهطا شمالي محافظة سوهاج، وحول جثته لأشلاء متناثرة على قضبان السكة الحديد وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

قطار يدهس شابا على شريط السكة الحديد بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من قسم شرطة طهطا، بورود محضر من قسم النقل والمواصلات بسوهاج يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد طهطا بشأن ما تأشر من سائق القطار (أسوان - القاهرة)، أنه أثناء مروره دائرة قسم طهطا فوجئ بقيام أحد الأشخاص بالعبور من مكان غير مخصص للعبور ولم يستجيب لآلة التنبيه وصار دهسه ووفاته.

وتبين من خلال تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أن الضحية المشار إليه يدعي «السيد خلف» - 28 سنة، عامل – ومقيم دائرة قسم شرطة طهطا - وتم نقل الجثة لمستشفي طهطا العام.

وبسؤال، والد المتوفى - 55 سنة جزار، وشقيق المتوفى المدعو «أحمد» - 29 سنة عامل - ومقيمان بذات الناحية، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق - وأضافا بأنه يعاني من مرض نفسي، ونفيا الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.