رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رنا رئيس لـ«النبأ»: العمل مع إسعاد يونس في «عصابة عظيمة» شرف لي.. و«موضوع عائلي» حقق حلم حياتي

رنا رئيس
رنا رئيس

أخوض البطولة المطلقة للمرة الأولى في «إنترفيو».. وأنا محظوظة باختياراتي الفني

 

تعيش الفنانة رنا رئيس، خلال الفترة الحالية، حالة قوية من النشاط الفني، إذ تنشغل بـ4 أعمال جديدة؛ فيلمان ومسلسلان.

وكشفت «رنا»، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، عن أنها تشارك في فيلم «أسود ملون»، مع كل من: بيومي فؤاد، ومحمد كيلاني، وأحمد فتحي، وميس حمدان، ومنة عرفة، موضحة أنها تقدم دور منظمة حفلات زفاف، وأنه دور جديد ومختلف عليها.

وأضافت أن أحداث الفيلم تدور في إطار لايت كوميدي، وأنه من إخراج حسين البلاسي، مشيرة إلى أنه من المقرر عرضه ضمن أفلام موسم عيد الحب.

وذكرت أنها تنتظر عرض مسلسلها الجديد «إنترفيو»، على منصة Watch it، وأنه خطوة صعبة بالنسبة لها، مبررة ذلك بأنها تخوض من خلاله تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى في حياتها.

وأكملت «رنا»، أنها تقدم فيه دور فتاة، تعيش قصة حب، عن طريق الذكاء الاصطناعي، وأنه يشاركها فيه كل من: حازم إيهاب، وسارة نور، وميدو عادل، وديانا هشام، ونور بدر، وهو إخراج أحمد خالد أمين.

في سياق متصل، أعربت رنا رئيس عن سعادتها وحماسها لفيلم «عصابة عظيمة»، مؤكدة أن تعاونها مع الفنانة إسعاد يونس، بعد ابتعاد الأخيرة فترة طويلة عن التمثيل، شرف وفخر لها.

ولفتت إلى أنها تقدم دور «نيرة»، زوجة كريم عفيفي، نجل إسعاد يونس، الذي يتعرض للنصب، فيكونون عصابة، مع أفراد آخرين، لاسترداد حقهم.

وأضافت أنها شخصية لذيذة ودمها خفيف، وتعد بمكانة مساعدة إسعاد يونس في العصابة، وأنها تعتمد عليها في كل الأمور، وأن الأحداث تشهد مواقف كوميدية كثيرة بينهما.

ويجمع الفيلم كل من: إسعاد يونس، ورنا رئيس، وكريم عفيفي، وفرح الزاهد، ومحمد محمود، وعنبة، وهو تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

وتطرقت «رئيس» للحديث عن الجزء الثالث من مسلسل «موضوع عائلي»، قائلة إنه ما زال في مرحلة التحضيرات، وإن التصوير لم يبدأ بعد، وأنه من المقرر انطلاقه، عقب شهر رمضان المقبل.

وحول ما يتردد عن تأجيل تصوير المسلسل، بسبب اختلاف النجوم على أجورهم، نفت رنا رئيس كل ذلك، مؤكدة أنها شائعات، لا يوجد لها أي أساس من الصحة، وأن سبب عدم بدء التصوير حتى الآن، هو اختيار وتجهيز «اللوكيشن».

كما نوهت إلى أن مسلسل «موضوع عائلي»، يعد واحدًا من أهم أعمال مشوارها الفني، وأنها تراه انطلاقة حقيقية لها، موضحة أنه عمل اجتماعي، يناسب جميع أفراد الأسرة، بمختلف أعمارهم، وأن ذلك من أقوى أسباب نجاحه.

ووصفته بأنه حقق حلم حياتها بالعمل مع الفنان ماجد الكدواني، وأنه كان كالأخ والأب لها داخل الكواليس، وأيضًا المخرج أحمد الجندي، الذي قالت إنها كانت تتمنى العمل معه منذ وقت طويل.

ولفتت إلى أنها تحب أن يكون جميع أدوارها مؤثرة، وأنها ما زالت في بداية مشوارها المهني، وتفضل أن تسير خطواتها بعناية وحرص دون تسرع، مضيفة أنها تشعر بأنها محظوظة باختياراتها الفنية، وأنها تمكنت، في وقت قصير، من العمل مع نجوم كبار؛ ومنهم: ماجد الكدواني، ويحيى الفخراني، وياسر جلال، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وغادة عادل.

أما عن البطولة المطلقة، فـ أوضحت أنها لا تشغل بالها بهذا المصطلح، وأنها عندما تلقت فرصة، تجعلها تقدم عملًا من بطولتها، فكرت بهدوء، وتحمست للدور وللمسلسل كله قبل أي شىء، مؤكدة أنها مسؤولية كبيرة، لا يجب الاستعجال عليها.

وعن رأيها في مسلسلات المنصات الإلكترونية، علقت رنا رئيس أنها تحبها، وأنها قدمت من خلالها أكثر من مسلسل؛ «موضوع عائلي»، و«أزمة منتصف العمر»، مشيرة إلى أنها أصبحت تقدم مسلسلات مختلفة وجريئة، فضلًا عن أنها تقدم وجوهًا جديدة للجمهور، وتمنحهم فرصًا مهمة.