رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد عبدالفتاح: مستعد للعب للزمالك.. وعمر كمال سيكون إضافة للأهلي

خالد عبدالفتاح
خالد عبدالفتاح

أكد خالد عبد الفتاح، ظهير أيمن النادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، أن انضمام عمر كمال سيكون إضافة قيمة للفريق، مشيرًا إلى أن المنافسة داخل الفريق هي العامل الرئيسي في تحديد من سيشارك في المباريات.

وفيما يتعلق بالشائعات حول عروض الإعارة التي تلقاها، نفى عبد الفتاح تلقيه أي عروض رسمية، مؤكدًا أنه لم يتلق أي إبلاغ رسمي بهذا الصدد. وأشار إلى أن الأنباء حول هذه العروض تداولت فقط، مؤكدًا تفضيله للبقاء في صفوف الأهلي وتأكيده على رغبة المدرب مارسيل كولر في الاحتفاظ به.

وعن أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في الدوري المصري، أشاد عبد الفتاح بثنائي الأهلي محمد هاني وأكرم توفيق، وأشار إلى وجود لاعبين مميزين خارج الأهلي مثل محمد الشيبي وشريف رضا.

وكشف اللاعب، عن أنه قبل أن ينضم إلى الأهلي، تلقى عرضًا من نادي بيراميدز، لكنه انتظر عرضًا من الأهلي ووفق ذلك. وعبّر عن استعداده للعب في الزمالك إذا تم الاستغناء عنه من قبل الأهلي.

وأخذ عبد الفتاح يذكر أبرز الشخصيات داخل الأهلي الذين قدموا له الدعم، وأكد أن تجربته مع الفريق حتى الآن لم تكن مرضية بنسبة 100%.

وفيما يتعلق بمارسيل كولر، وصفه بأنه مدرب يحاول منح الثقة للاعبين، مشيرًا إلى هدوءه وعدم تكرار انفعالاته على الفريق. وعبر عن إحساس الفريق بغضب وحزن كولر بعد فقدان لقبي السوبر الأفريقي.