رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. ريال مدريد يسعى لخطف موهبة إسبانيا الأولى فى يناير

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، بأن نادى ريال مدريد الإسباني يحاول بكل قوة التعاقد مع أحد المواهب البارزة فى دورى الدرجة الثالثة بإسبانيا.

ويخطط ريال مدريد للتعاقد مع الموهبة الصاعدة جيريمى دى ليون لاعب كاستيلون الإسبانى، الذى ينشط فى دورى الدرجة الثالثة الإسبانية.

ويعد دى ليون صاحب 19 عامًا أحد أبرز لاعبي الفريق والدورى في الوقت الحالى، ويتوقع له الجميع أن يكون أحد أبرز اللاعبين فى المستقبل.

ويجيد دى ليون اللعب في جميع مراكز الهجوم، وترى الإدارة الرياضية فى ريال مدريد  أنه إستثمار جيد للمستقبل ليكون امتدادًا لسياسة النادى بشراء اللاعبين الموهوبين على غرار فينيسيوس جونيور ورودريجو وبيلينجهام وأردا جولر.

دي ليون لاعب كاستيلون 

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع لاعب كاستيلون

وأشار موقع "ريليفو" إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد معه خلال شهر يناير واللعب في فريق كاستيا لتعزيز صفوف الفريق على أمل التأهل لدورى الدرجة الثانية.

وينتهي عقد دى ليون مع فريقه الحالى الصيف المقبل، ولكن يريد ريال مدريد الظفر بخدماته هذا الشتاء.

وأبدى فالنسيا وفياريال اهتمامهم بالتعاقد دى ليون، ولكن ريال مدريد يتقدم عليهما حاليًا، حيث تعد خطوة الريال نقلة كبيرة للاعب الشاب.

الجدير بالذكر أن دى ليون في الأصل من بورتوريكو، ولكنه انتقل إلى إسبانيا مع والدته عندما كان مراهقًا لتحقيق حلمه في أن يصبح لاعب كرة قدم.