رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الميراث الملعون.. مواطن ينهي حياته بعد التخلص من شقيقه بمطعم كبابجي شهير ب 6 أكتوبر

سلاح ناري
سلاح ناري

شهد مطعم كبابجي شهير بمدينة 6 اكتوبر، واقعة مأساوية، بعد اطلاق اعيرة نارية بداخله اسفرت عن سقوط ٤ ضحايا بين متوفين ومصابين تم نقلهم إلى المستشفى.

الميراث الملعون ينهي حياة شقيقان بمطعم كبابجي شهير ب 6 أكتوبر 

تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من غرفة النجدة باطلاق اعيرة نارية داخل مطعم كبابجي شهير  بمدينة 6 اكتوبر، وجه اللواء هشام ابو النصر مدير أمن الجيزة بسرعة انتقال القوات لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

ترأس اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية قوة أمنية وانتقلت لمسرح البلاغ وتبين العثور على جثتي رجلين و2 اخرين مصابين، تم نقلهم إلى المستشفى، وكشفت التحريات إلى ان الجثتين لشقيقين كانا برفقة ابن احدهما وصديق لهم وتوجهوا جميعهم للمطعم لتناول الغداء بعد انتهاء جلسة صلح بين الشقيقين بسبب الاختلاف على الميراث، واثناء تحدثهم في الأمر من جديد نشبت مشادة كلامية بين الشقيقان وأسدل أحدهم مسدس واطلق الرصاص على شقيقة ونجله وصديق لهم. 
 ثم فاجأ المتهم الجميع باطلاق النيران على نفسه ليلقى مصرعه في الحال.

فر رواد المطعم هاربين فور اطلاق النيران واستقروا خارج المطعم إلي ان وصلت قوات الشرطة وناقشهم ضباط مباحث 6 أكتوبر ليسردوا تفاصيل الجريمة، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وقام رجال الشرطة بالتحفظ على كاميرات المطعم وفرض كردون أمني حول المطعم ومنع دخول أي شخص أو خروج الموظفين لحين الانتهاء من فحص موقع الجريمة.