رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد قندوسي يؤكد على عدم ندمه بالانضمام للأهلي ويثني على مارسيل كولر

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

أكد أحمد قندوسي، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، أن انتقاله إلى الأهلي وعدم الالتحاق بالزمالك لم يكن قرارًا يثير الندم بالنسبة له. 

وأشار إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لم يظلمه، مؤكدًا أنه قد يكون السبب في عدم اختياره هو استفحال ميل المدرب نحو اللاعبين الذين يميلون للدفاع.

في حديثه خلال برنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قال قندوسي: "لم يظلمني كولر، ربما كانت وجهة نظره هي أنني لم أؤدي بشكل جيد في مركز الدفاع، وهو يميل للدفاع."

وأضاف: “رحيلي عن الأهلي كان لضم أنطوني موديست، وكان الأهلي في حاجة لمهاجم، وموديست لاعب جيد، والتأقلم مع اللعب في أوروبا للعب في إفريقيا صعب”.

وتحدث أيضًا عن إمكانية عودته إلى الأهلي، مشيرًا إلى أن إمام عاشور لن يكون عائقًا، حيث قال: "إمام عاشور أمر إيجابي في حياته، ولن يكون سببًا في عدم عودتي للأهلي، لأن المراكز مختلفة، وإمام عاشور قد قدم الكثير للأهلي."

وتحدث أيضًا عن اللاعب محمد صلاح، قائلًا: “أي لاعب يتمنى أن يكون مثل علي معلول لأن مسيرته رائعة في الأهلي، ولو خرجت من الأهلي بشكل نهائي، سأذهب لأوروبا، ومن الصعب اللعب في الدوري المصري”.

وفي الختام، أشار إلى مدى تقديره واحترامه لنجم مصر محمد صلاح، الذي يعتبره النجم الأول في الوقت الحالي.