رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل فى نهاية اللقاء

المصري يصدم الإسماعيلي والإتحاد يعير كمين الداخلية بنيران صديقة

النبأ

 

 

شهدت لقائي دور النيل اليوم انتهاء مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسبقه مباراة الإتحاد السكندري، أمام نظيره الداخلية الذى انتهى لصالح زعيم الثغر بهدف نظيف من نيران صديقة.

 

 

التعادل يخيم على مباراة المصري والإسماعيلي في الدوري


حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة المباراة التى جمعت بين فريق نادي الإسماعيلي ضد نظيره فريق المصري البورسعيدي، والتي أقيمت مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024 حيث تقدم عبد الرحمن مجدي لفريق الدراويش، قبل أن يتعادل التونسي فخر الدين بن يوسف للفريق البورسعيدي فى الوقت القاتل من عمر اللقاء. 


شهدت بداية اللقاء تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الفريقين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
ثم فرض الإسماعيلي ضغط هجومي متواصل بحثًا عن هدف التقدم الأول ولكن دون جدوى.
وفي الدقيقة 33 شهدت محمود الشبراوي يهدر انفرادًا تامًا بعد تمريرة رائعة من عمر الساعي، ليسدد الشبراوي كرة يتصدى لها محمود جاد حارس المصري في أخطر فرص الدربي حتى اللحظة.
ومع بداية شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 49 خطف عبد الرحمن مجدي، هدف الفوز الأول لصالح الإسماعيلي، عقب تمريرة رائعة من صالح جمعة إلى ياو أنور الذي مرر كرة إلى عبد الرحمن مجدي ليراوغ باهر المحمدي وينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.
ثم شهد الشوط تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي المصري في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.
وشهدت المباراة من عمر شوط اللقاء الثاني شهدت سيطرة من لاعبي الإسماعيلي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.
وأدرك فخر الدين بن يوسف هدف التعادل لصالح المصري البورسعيدي في الدقيقة 85 عقب عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء لصالح المصري عن طريق سمير فكري ليسدد التونسي كرة رائعة بالقدم اليسرى داخل الشباك.
وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، ورفع المصري رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع، فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

الاتحاد السكندري يهزم الداخلية بهدف ويعود للمربع الذهبي

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الفوز على نظيره الداخلية بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.
جاء هدف الاتحاد السكندري الوحيد بالنيران الصديقة، عن طريق إيهاب سمير لاعب الداخلية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول.

في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء شهدت إثارة كبيرة خاصة بعدما ضغط لاعبو الداخلية من أجل تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز ثمين للاتحاد السكندري بهدف دون رد.

وشهد اللقاء حالة فريدة بعدما قام طارق العشري المدير الفني لنادي الاتحاد بتغير اللاعب أحمد عيد بعد نزوله بـ 15 دقيقة.
حيث شارك اللاعب أحمد عيد في الدقيقة 65 بدلا من بيكالي أوبامي، قبل أن يقرر طارق العشري خروج أحمد عيد ومشاركة ناصر ناصر بدلا منه في الدقيقة 80.
بهذه النتيجة يرفع الاتحاد السكندري رصيده عند 18 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 7 نقاط في المركز السابع عشر.
ضم تشكيل الاتحاد السكندري كلا من:
حراسة المرمى: المهدي سليمان.
خط الدفاع: هشام صلاح- سيف تقا- إسلام أبو سليمة- عمرو صالح.
خط الوسط: مورو ساليفو- خالد الغندور- عبد الغني محمد.
خط الهجوم: بنجامين بواتينج- كريم الديب- فان ديريك بيكالي أوبامي.
فيما ضم تشكيل الداخلية كلا من:
حراسة المرمى: محمود الزنفلي.
خط الدفاع: محمود حسونة- إيهاب سمير- مهاب ياسر- آلان كيامبادا.
خط الوسط: أحمد عماد- يوسف تونجي- محمد عطرة- محمود صابر.
خط الهجوم: كيليتشي تشيميزي- فينوم ألفريد.

أدار اللقاء تحكيميا مصطفى عثمان حكما للساحة، وعاونه كلا من، أحمد عبدالغني، شهاب راشد، مساعدين، عاطف حسين حكما رابعا، محمد الحنفي حكما للفيديو، وعاونه محمد يوسف.