رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لدفع غرامة سبورتنج لشبونة

العملة الحرة صداع فى رأس الزمالك وإختفاء 4 مليون دولار

النبأ

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم،  أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، نجح في  توفير جزء كبير من قيمة الغرامة الموقعة على خزينة القلعة البيضاء،  لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وفق القرار الذى إتخذته لجنة الانضباط بالإتحاد الدولى لكرة القدم" فيفا".

 

نكشف  العملة الحرة صداع فى رأس مجلس لبيب لدفع غرامة سبورتنج لشبونة وسر إختفاء 4 مليون دولار من حساب الزمالك

 

وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك، إنه تم تدبير قيمة الغرامة لكن بالجنيه المصري وأن هناك صعوبة فى توفير عملة حرة سواء بالدولار أو اليورو من البنوك المصرية مع صعوبة التعامل مع السوق السوداء حتى لايقع مجلس الإدارة تحت طائلة القانون حيث يحتاج  الزمالك حوالى 2 مليون دولار على إقل تقدير.

وكشف المصدر الموثوق به،  أن مسؤولى مجلس إدارة نادي الزمالك الحالى، اكتشفو إختفاء حوالى 4 مليون دولار بجانب مليون دولار، من حساب نادي الزمالك، فى البنوك بالعملة الحرة ولم يجدو أمامهم سوى التقدم ببلاغ إلى النائب العام.

ويسعى مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، للاستعانة برجال الأعمال الزملكاوية لتوفير دولارات مع محاولة تسويق المهاجم البنينى سامسون أكينيولا،  بعد أن تردد أن نادي الزوراء العراقي، الذى يقوده حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والأهلي.

وحدد نادي الزمالك، مبلغ دولار لبيع مهاجمه البنينى كما أن هناك إتجاه لبيع المهاجم السنغالي إبراهيما نداي، حيث تجري محاولات لتسويقه داخل مصر أو خارجها.

 

الزمالك يدفع مستحقات مساعدى فيريرا

 

كشف مصدر  داخل نادي الزمالك،  عن نجاح مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، فى غلق ملف المستحقات المتأخرة على القلعة البيضاء، لصالح المدربين واللاعبين الأجانب وتسببت مؤخرا في إيقاف القيد عن الفريق الأبيض. 
القضية تخص مستحقات مالية لمساعدي المدرب البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك في ولايته الأولي
حيث كان لمساعدي فيريرا مستحقات وحصل على حكم ضد الزمالك بإيقاف القيد، قبل أن ينجح مجلس ادارة الزمالك، خلال الساعات الماضية في حل تلك القضية حيث تم سداد ما يقرب من  110 آلاف دولار لمساعدي فيريرا من أجل غلق تلك القضية، وإنهاء الحكم الصادر ضد الزمالك بها.