رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير تونسي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهاجم الإفريقي

الطيب مزيانى لاعب
الطيب مزيانى لاعب الإفريقى التونسى المرشح للزمالك

كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم الإثنين، أن نادى الزمالك مهتم بأحد المهاجمين فى بطولة الدورى التونسى، والذى يشارك مع أحد فرق القمة بالبطولة المحلية.

ويمتلك الزمالك المهاجم التونسى زياد الجزيرى، وحمزة المثلوثى كلاعبين من الدورى المحلى فى تونس إنضموا من قبل للمارد الأبيض.

ويحاول نادى الزمالك فى الوقت الحالى، الإنتهاء من أزمات إيقافات القيد من أجل دعم الفريق الأول بلاعبين مميزين خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ويهتم الزمالك حسب التقارير بالمهاجم الجزائرى، الطيب مزيانى، لاعب فريق الإفريقى التونسى، لدعم كتيبة المدرب معتمد جمال خلال المنافسات المقبلة.

ووفقًا لموقع "Foot 24" التونسى، فإن المهاجم الجزائرى، تلقى إتصالات من بعض وكلاء اللاعبين، الذين أكدوا له رغبة نادى الزمالك فى الحصول على توقيعه وإنتقاله للفريق الأبيض فى يناير الجارى.

وأوضح الموقع التونسى أن نادي مولودية الجزائر الجزائرى ينافس الزمالك على ضم اللاعب وقدم عرضًا مغريًا لمهاجم الإفريقي تبلغ قيمته 700 ألف دولار (حوالي 2.1 مليون دينار تونسى) في الموسم الواحد".

المزيانى لعب 10 مباريات مع الإفريقى منذ انضمامه بداية الموسم الحالي، سجل خلالها ثلاثة أهداف، دون أى مساهمة لزملائه.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لخوض معسكرين وديين في الإمارات، الأول من 18 إلى 24 يناير، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتى والاتفاق السعودى وأم صلال القطرى، والثانى من الفترة 26 إلي 28 يناير، مع أندية الرجاء المغربى والأهلى السعودى ووهان ثرى تاونز الصينى.