رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنهاء حياة عريس بطلق ناري.. ومصرع شخصين وإصابة 7 آخرين في المنيا

النبأ

ودعت محافظة المنيا عام 2023 بحادثين أسفر عنهما مصرع وإصابة 3 أشخاص فيما أصيب 7 آخرين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين وإيداع الجثث بالمشرحة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص وأخرى ملاكي؛ مما أسفر عن مصرع شخصين فيما أصيب 7 آخرين بجروح وكدمات متفرقة بالطريق الزراعي مصر أسوان الزراعي.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص بسيارة ملاكي بالقرب من مدخل قرية بني حافظ؛ ما أسفر عن مصرع شخصين فيما أصيب 7 آخرين وتم إيداع الجثث بالمشرحة ونقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

 إنهاء حياة  عريس عن طريق الخطأ فى مغاغة بالمنيا 


بينما شهد الحادث الثاني وفاة عريس متأثرا بطلق ناري بسبب خلافات إلغاء الخطوبة بقرية طنبدي بمدينة مغاغة.

 على الفور انتقل فريق البحث الجنائي بقيادة العميد حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية إلى مكان الواقعة وتبين مقتل «م، ع، ا» 22 سنة شاب مقيم بقرية طنبدي بمركز مغاغة متأثرا بطلق ناري من فرد خرطوش.

وكشفت التحريات التي أجرتها وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة مغاغة، عن أن المجني عليه كان في حالة انفعال، وأخرج «فرد خرطوش لإطلاق أعيرة نارية، فتدخل والده وعمه اللذين حاولا إقصاءه والاشتباك معه، فخرجت طلقة بالخطأ من السلاح لتسكن رأسه.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتم التحفظ على السلاح الناري وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.