رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

31 قتيلًا ومصابًا في حوادث الطرق بالمحافظات اليوم.. تعرف على التفاصيل

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الدقهلية وقنا والقاهرة والمنيا والشرقية حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الدقهلية

فى هذا الإطار لقي شاب من محافظة الدقهلية، مصرعه، مساء اليوم السبت، إثر حادث اصطدام سيارة به على طريق بورسعيد دمياط، حيث استقبلت مشرحة مستشفى النصر، التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل، جثة الشاب عوض عصام عوض، 24 عامًا، من محافظة الدقهلية، بإدعاء حادث اصطدام سيارة به، ووضعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، لمباشرة التحقيق والتصريح بالدفن.

قنا

وفى قنا لقى شخص مصرعه، اليوم السبت، أسفل عجلات قطار بمركز دشنا شمال محافظة قنا، حيث تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص في حادث قطار بمركز دشنا، وتبين مصرع فتحي.ع. 55 عاما، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ف أو.

القاهرة

وفى القاهرة أصيب ثمانية أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق الطريق الاوسطى الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وفور تلقى بلاغا أعلى الطريق الأوسطى الصحراوى، انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 8 اشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

المنيا

وفى المنيا لقى شخصين مصرعهما وأصيب 11 آخرين، فى حادث إنقلاب سيارة ربع نقل، على الطريق الصحراوي الشرقي فى محافظة المنيا، حيث تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل الشيخ فضل، وانتقلت سيارات الإسعاف ووحدة المباحث، إلى موقع الحادث تبين وفاة الشخصين وإصابة 11 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي، تم نقل المصابين إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل للعلاج، ونقل الجثامين إلي مشرحة مستشفى بني مزار المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

الشرقية

وفى الشرقية أصيب 8 أشخاص بإصابات تنوعت بين اشتباه كسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، وذلك على خلفية إنقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمي أمام كوبري جينيفة 1 اتجاه العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وجرى نقل المصابين بواسطة مرفق الإسعاف مستشفى العاشر من رمضان الجامعي، لتقديم لهم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم ورفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية امام المركبات.