رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد المنصف يتحدث عن أزمة صبحى والتعاقد مع صلاح وحارس الأهلي الموهوب

محمد عبد المنصف مع
محمد عبد المنصف مع الحارس محمد صبحى

كشف محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى الزمالك، عن رأيه فى أزمة محمد صبحى حارس الفريق الأول التى تسببت فى إيقافه عن المشاركة فى المباريات.

وأكد عبد المنصف، أنه على الرغم من قرار إيقاف اللاعب عن المشاركة فى التدريبات والمباريات، إلا أنه كان يحتاج لخدماته.

وقال عبد المنصف، عبر قناة MBC مصر: "صبحي حارس كبير ويمتلك إمكانيات جيدة، وأنا أثق فى قدراته، لكن هو ينقصه الخبرة فقط، وكيفية التعامل مع الجمهور، كما أن الفريق في حاجة لخدماته الفترة المقبلة".

عبد المنصف: طلبت حارس الأهلى من شوبير

وعن إمكانيه التعاقد مع حارس جديد، علق:" سأقول لك أمرًا، لقد طلبت من أحمد شوبير الإعلا الحالى بالقنوات الفضائية، ولاعب الأهلى السابق، بالتعاقد مع نجله مصطفى، لأننى رأيت فيه موهبة كبيرة وسيكون مستقبل الكرة المصرية فى هذا المركز".

وتابع عبد المنصف:" أحمد شوبير رفض بشكل قاطع تلك الفكرة، وأكد أن نجله أهلاوى".

وأضاف: "أتمنى أن يتعاقد الزمالك ذات يوم مع محمد صلاح نجم ليفربول؛ لأننى أرى أن ميوله زملكاوية، وهو يمتلك إمكانيات واسم وتاريخ كبير، فما المانع أن ينضم إلى الزمالك قبل اعتزاله".

وواصل:" وصلت العديد من العروض وبأرقام كبيرة تصل إلى 10 ملايين دولار لأحمد سيد زيزو، لكن اللاعب رفض الرحيل من أجل الإستمرار مع الزمالك، وأرى أن من الصعب تعويض لاعب مثله داخل الملعب، فهو لاعب مميز ومجتهد، بالإضافة إلى أنه يحب الزمالك".

وأتم: "في حالة بيع زيزو ورحيله عن الزمالك، أرى أن مصطفى فتحي هو البديل الأنسب، حيث إنه لاعب مهم في خط الهجوم ويصنع الفارق، كما أن رمضان صبحى لاعب بيراميدز، جيد ويتداول كثيرا إمكانية ضمه للزمالك".