رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مصرع شاب بطريقة بشعة داخل منزله بالمنصورة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقي شاب أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بصعق كهربائي، بعدما لامس سلك كهرباء منزله بعزبة الجمال التابعة لمركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وصرحت بتسليمه لذويه لدفنه.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المنصورة من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول شاب يدعى عبدالله محمود عبده أحمد، يبلغ من العمر 26 عامًا، مقيم بعزبة الجمال دائرة مركز المنصورة، مصابًا بحالة إعياء شديدة وتوفي، ادعاء صعق كهربائي.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة لمكان البلاغ، وبالفحص تبيّن أن المتوفى قد لامس سلك كهرباء داخل منزله وصعقه التيار الكهربائي، ما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته، وجرى نقله للمستشفى في حالة حرجة وتوفي فور وصوله.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وإيداعه ثلاجة حفظ الموتى، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وتصرح بتسليمه لذويه لدفنه.