رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صن داونز يكتفى بالصور التذكارية فى مباراته الأخيرة لعام 2023.. اعرف السبب

فريق صن داونز فى
فريق صن داونز فى المباراة

لم يتمكن فريق صن دوانز الجنوب إفريقى من ختام العام الحالى 2023 كما ينبغى من خلال مباراته الأخيرة فى الدورى على الرغم من نزول اللاعبين لأرض ملعب المباراة أمام منافسهم فى المواجهة.

واكتفى لاعبو صن دوانز بالتقاط الصور التذكارية مع بعضهم البعض وأفراد الجهاز الفنى، والشباك والرايات الركنية والمدرجات فى مشهد غريب.

وتسبب نادى سوالوز، فى وضع صن داونز بموقف محرج، بعدما انسحب من مباراة الفريقين التى كانت مقررة مساء الأربعاء في دورى جنوب إفريقيا، ولكن بطل الدورى الأفريقى لم يتأثر بغياب المنافس وحضر في الموعد.

وتواجد لاعبو صن داونز على ملعب لوفتوس فيرسفيلد،  وقاموا بعمليات الإحماء، وتدرب الحراس استعدادًا  للمباراة، لكن اللاعبون ذهبوا لغرف الملايس وخرجوا إلى أرض الملعب لالتقاط الصور التذكارية وإتمام مراسم المباراة، على الرغم من غياب المنافس لضمان الحصول على نقاط المباراة الثلاث.

وكشفت تقارير صحفية، جنوب إفريقية عن أسباب غياب سوالوز  وبحسب صحيفة "SNl"، هو أن الفريق غاب أيضًا عن المباراة السابقة لوجود خلافات بين إدارة النادى واللاعبين، وهو ماتسبب فى عدم ظهور الفريق، وأصدر النادى بيانًا رسميًا اعتذر فيه عن هذا الموقف.

ويتصدر صن داونز جدول ترتيب الدوري في جنوب إفريقيا برصيد 34 نقطة من 12 مباراة ويأتى سوبر سبورت فى المركز الثانى بـ29 نقطة من 15 مباراة، بينما يحتل سوالوز المركز التاسع برصيد 19 نقطة.