رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 12 شخصًا.. ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين بأسيوط

مصرع وإصابة 12 شخص
مصرع وإصابة 12 شخص في حادث تصادم سيارتين بأسيوط

دفعت مديرية الصحة بـ 8 سيارات إسعاف لنقل المصابين والوفيات في حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي الشرقي ناحية قرية عرب العوامر.

أسماء الضحايا

وكان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي الشرقي ناحية قرية عرب العوامر ووجود وفيات ومصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل نتج عن الحادث مصرع " حسام. ح. ع " ٢٠ عاما، و"محمد أ. م " ٢٠ عاما، و"أحمد. أ. م " ٢١ عاما، وجثة لشخص في العقد الرابع من عمره مجهول الهوية، تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

بينما أصيب كلا من " أحمد. ج. ر " 23 عاما، ما بعد الارتجاج، و"إسلام. أ. ر"  24 عاما، غيبوبة تامة، و"زيد.ع. خ " ٢٧ عاما، ما بعد الارتجاج، "أحمد. ع.أ " ٢١ عاما، ما بعد الارتجاج، و"ماجد.ص.ف"  ٢٣ عاما، جرح قطعى بالوجه ٣ سم، و"عبد البصير. أ. ع " ٢٣ عاما، غيبوبة تامة تم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

كما أصيب كل من " محمود. ح. ع " ٢١ عاما، كدمات بالجسم، و" أحمد. م. ع " ٢١ عامًا، كدمات بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى أسيوط العام " الشاملة ".

حُرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.